“أبوظبي للصحة العامة” يطلق موقعه الإلكتروني

“أبوظبي للصحة العامة” يطلق موقعه الإلكتروني







أعلن مركز أبوظبي للصحة العامة إطلاق موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت في أسبوع جيتكس للتقنية 2020، بحضور رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، ومدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة مطر النعيمي. ويتيح الموقع لزواره سهولة التصفح والوصول الى المعلومات والبيانات الأساسية والأخبار ومقاطع الفيديو عن الصحة العامة بطريقة سلسلة وبسيطة، …




alt


أعلن مركز أبوظبي للصحة العامة إطلاق موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت في أسبوع جيتكس للتقنية 2020، بحضور رئيس دائرة الصحة في أبوظبي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، ومدير عام مركز أبوظبي للصحة العامة مطر النعيمي.

ويتيح الموقع لزواره سهولة التصفح والوصول الى المعلومات والبيانات الأساسية والأخبار ومقاطع الفيديو عن الصحة العامة بطريقة سلسلة وبسيطة، بالعربية والإنجليزية.

كما يمتاز الموقع الإلكتروني بتصميم سريع الاستجابة يتناسب مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية باستخدام متصفحات متعددة، وأضيفت صفحات خاصة بالبرامج والمبادرات التوعوية التي يطلقها المركز طول العام محتوية على مواد توعوية يسهل تحميلها واستخدامها لتوعية أكبر شريحة ممكنة.

وبما أنه من أهم الجهات التي ساهمت في نشر التوعية بجائحة كورونا، أعد المركز صفحة خاصة تضم جميع المواد وأفلام التوعية بالجائحة، إلى جانب صفحة خاصة بالسياسات والأنظمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً