“دوبال القابضة” تستحوذ على 60% من شركة OSE للصناعات

“دوبال القابضة” تستحوذ على 60% من شركة OSE للصناعات







أعلنت شركة “دوبال القابضة” إحدى أذرع مؤسسة دبي للاستثمار والمملوكة بالكامل من حكومة دبي، استحواذها على 60% من شركة OSE للصناعات المتخصصة في الصناعة التحويلية لمادة الألمنيوم في دولة الإمارات. حضر مراسم توقيع الاستحواذ، المدير التنفيذي بالإنابة من قبل دوبال القابضة أحمد بن فهد، ورئيس مجلس إدارة OSE عثمان شريف.وقال أحمد بن فهد، إن “هذا الاستحواذ يأتي ضمن…




alt


أعلنت شركة “دوبال القابضة” إحدى أذرع مؤسسة دبي للاستثمار والمملوكة بالكامل من حكومة دبي، استحواذها على 60% من شركة OSE للصناعات المتخصصة في الصناعة التحويلية لمادة الألمنيوم في دولة الإمارات.

حضر مراسم توقيع الاستحواذ، المدير التنفيذي بالإنابة من قبل دوبال القابضة أحمد بن فهد، ورئيس مجلس إدارة OSE عثمان شريف.

وقال أحمد بن فهد، إن “هذا الاستحواذ يأتي ضمن خطة الشركة الاستراتيجية في القطاع الصناعي وكذلك لتطوير قطاع الصناعات التحويلية في الدولة”.

من جانبه، أعرب عثمان شريف عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة دوبال القابضة، الأمر الذي سيؤدي إلى تطور العمليات في السوق المحلي والخارجي بما سيخدم القطاع الصناعي في الدولة.

يذكر أن شركة OSE للصناعات بدأت عملياتها في عام 2012 كشركة عائلية مركزها مدينة دبي الصناعية، متخصصة في مجال الصناعات التحويلية المتعلقة بقطاع السيارات والطاقة الشمسية والصناعات التحويلية المختصة بعمليات التبريد وكذلك الحرارة.

أما دوبال القابضة تم استحداثها في عام 2014 كذراع استثماري لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، متخصصة في قطاع الصناعة والطاقة وقطاع السلع، وتمتلك دوبال القابضة حصة وقدرها 50% من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بجانب امتلاكها لحصص أخرى في شركات عالمية ومحلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً