طريقة عمل فطائر السبانخ بدون خميرة

طريقة عمل فطائر السبانخ بدون خميرة







طريقة عمل فطائر السبانخ بدون خميرة، وصفة شهية لطبق مقبلات لا غنى عنه على موائدنا العربية وفي مناسباتنا الاجتماعية والخاصة. وفطائر السبانخ من اطباق المقبلات المشهورة بشكل أساسي في لبنان وسوريا وفلسطين، وهي كناية عن مثلثات من العجين المحشو بمزيج السبانخ الطازجة مع البصل والسماق، وهو من التوابل العربية التي تضفي مذاقاً رائعاً لهذه الوصفة. تعد فطائر السبانخ من الوجبات …

طريقة عمل فطائر السبانخ بدون خميرة، وصفة شهية لطبق مقبلات لا غنى عنه على موائدنا العربية وفي مناسباتنا الاجتماعية والخاصة.

وفطائر السبانخ من اطباق المقبلات المشهورة بشكل أساسي في لبنان وسوريا وفلسطين، وهي كناية عن مثلثات من العجين المحشو بمزيج السبانخ الطازجة مع البصل والسماق، وهو من التوابل العربية التي تضفي مذاقاً رائعاً لهذه الوصفة.

تعد فطائر السبانخ من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها في الرحلات او عند الحاجة عندما نكون في عجلة من أمرنا. ويمكن تحضير السبانخ وشويها في الفرن وتخزينها في الثلاجة لوقت طويل.

مقادير فطائر السبانخ بدون خميرة:

عادة ما تحضر عجينة فطائر السبانخ باستخدام الخميرة، لكن لمن يعانون من حساسية تجاه هذا الصنف، نقدم لكم اليوم طريقة عمل فطائر السبانخ بدون خميرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً