جوجل تدعم نسخ بكسل 3 وما فوق بميزات بكسل 5 الحصرية

جوجل تدعم نسخ بكسل 3 وما فوق بميزات بكسل 5 الحصرية







بكسل 5دعمت شركة جوجل في تحديث ديسمبر الأخير هواتف بكسل 3 والنسخ الأحدث بميزات كانت حكرًا على أخر نسخة من الهاتف “بكسل 5”وكانت ميزة “Hold for Me” التي أطلقتها الشركة مع بكسل 5 واحدة من الإضاقات الجديدة؛ وهي خاصية مرتبطة بمساعد جوجل الصوتي لمراقبة رد الطرف الأخر على الاتصال في حال الانتظار وبالتالي تنبيه المستخدم عند حصول الرد؛ حيث قالت الشركة أن …

جوجل تدعم نسخ بكسل 3 وما فوق بميزات بكسل 5 الحصرية
بكسل 5

دعمت شركة جوجل في تحديث ديسمبر الأخير هواتف بكسل 3 والنسخ الأحدث بميزات كانت حكرًا على أخر نسخة من الهاتف “بكسل 5”

وكانت ميزة “Hold for Me” التي أطلقتها الشركة مع بكسل 5 واحدة من الإضاقات الجديدة؛ وهي خاصية مرتبطة بمساعد جوجل الصوتي لمراقبة رد الطرف الأخر على الاتصال في حال الانتظار وبالتالي تنبيه المستخدم عند حصول الرد؛ حيث قالت الشركة أن الميزة توفر بمعدل متوسط 8 دقائق لكل مكالمة بالرغم من كونها متوفرة باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة فقط.

الميزة الأخرى التي يمكن الوصول إليها الآن من نسخ بكسل الأقدم هي موفر الطاقة القصوى للبطاية “Extreme Battery Saver” والذي يمكن تفعيله في حالة رغبة الشخص المحافظة على عمر البطارية لأكبر مدة ممكنة في ظل تشغيل التطبيقات المهمة فقط.

فيما كانت ميزة “Adaptive Sound” هي الأخرى من ضمن الحزمة الجديدة؛ حيث تم إطلاقها في بادئ الأمر مع سماعات الأذن اللاسلكية Pixel Buds من أجل موائمة الصوت مع البيئة المحيطة تلقائيًا، لتدعم اليوم مكبرات الصوت في هواتف بكسل.

وأشارت جوجل أن الخاصية يمكنها تحسين جودة الصوت في الهواتف عن طريق استخدام المايكروفون وتقييم الصوت في البيئة المحيطة وبالتالي تعديل وضبط إعدادات الصوت بشكل مناسب ينعكس على جودته.

كما أن مشاركة الشاشة عبر تطبيق Duo أصبحت متاحة الآن في المكالمات الجماعية وكذلك ميزة التعرف التلقائي على المواقع غير الإنجليزية وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية عبر تطبيق جوجل لينز.

فيما دعمت الشركة في التحديث الأخير هاتفي بكسل 5 وبكسل 4a 5G بميزات حصرية؛ حيث جعلت استخدام GPS أكثر دقة أثناء المشي في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى خصائص جديدة للمحافظة على عمر البطارية وتكييفها مع تجربة المستخدم مع خاصية “Adaptive Charging” التي تنظم سرعة شحن البطارية وميزة الاتصال بالشبكة “Adaptive Connectivity” التي تبدل الاتصال تلقائيًا بين 4G و 5G بالاعتماد على نوعية التطبيقات التي يعمل عليها المستخدم وحاجتها للسرعة أو التحميل.


المصدر

Engadget

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً