وفد وزاري عراقي في القاهرة للتوقيع على مذكرات مشتركة

وفد وزاري عراقي في القاهرة للتوقيع على مذكرات مشتركة







يبدأ وفد وزاري عراقي كبير يوم غد الأربعاء، زيارة إلى القاهرة للتوقيع على سبعة مذكرات تفاهم مشتركة في أطار زيارة تستغرق ثلاثة أيام. وذكرت صحيفة “الصباح” الحكومية الصادرة اليوم الثلاثاء، نقلاً عن مصدر مسؤول في السفارة العراقية في القاهرة أن وفداً وزارياً عراقياً برئاسة وزير التخطيط خالد بتال، وعضوية وزراء الصحة والتجارة والزراعة سيبدأ يوم غد الأربعاء …




وزير التخطيط العراقي خالد بتال (أرشيف)


يبدأ وفد وزاري عراقي كبير يوم غد الأربعاء، زيارة إلى القاهرة للتوقيع على سبعة مذكرات تفاهم مشتركة في أطار زيارة تستغرق ثلاثة أيام.

وذكرت صحيفة “الصباح” الحكومية الصادرة اليوم الثلاثاء، نقلاً عن مصدر مسؤول في السفارة العراقية في القاهرة أن وفداً وزارياً عراقياً برئاسة وزير التخطيط خالد بتال، وعضوية وزراء الصحة والتجارة والزراعة سيبدأ يوم غد الأربعاء زيارة إلى القاهرة تستغرق ثلاثة أيام.

وأضاف المصدر “الوفد الوزاري العراقي سيوقع على سبعة مذكرات تفاهم مع الجانب المصري في مجالات المشاريع المتوقفة في العراق وبروتوكولات ثقافية وعلمية وتنموية وزراعية، وتفعيل المذكرات التي وقعت خلال زيارة رئيس الوزراء المصري إلى بغداد مؤخراً”.

وتابع “الوفد سيجري لقاءات ثنائية مع نظرائهم المصريين وإجراء زيارات ميدانية لعدد من المشاريع المهمة في القاهرة، وعقد اجتماع ثلاثي مع أعضاء مجلس التنسيق العراقي المصري الأردني على هامش الزيارة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً