اسرع رجيم لانقاص الوزن في 3 ايام فقط

اسرع رجيم لانقاص الوزن في 3 ايام فقط







اسرع رجيم لانقاص الوزن في 3 ايام فقط المنتشر عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، قد يشكل صدمة لوظائف الجسم الحيوية دون الشعور بذلك، خصوصا إذا امتنعتي عن تناول الأطعمة الصحية والمفيدة للتسريع من انقاص الوزن، والأهم أنك ستفقدين سوائل الجسم وليس الدهون في خلال 3 ايام الرجيم المتبع. لكن سر نزول الجسم عموما هو كيفية توظيف السعرات…

اسرع رجيم لانقاص الوزن في 3 ايام فقط المنتشر عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، قد يشكل صدمة لوظائف الجسم الحيوية دون الشعور بذلك، خصوصا إذا امتنعتي عن تناول الأطعمة الصحية والمفيدة للتسريع من انقاص الوزن، والأهم أنك ستفقدين سوائل الجسم وليس الدهون في خلال 3 ايام الرجيم المتبع.

لكن سر نزول الجسم عموما هو كيفية توظيف السعرات الحرارية المنخفضة وبكميات قليلة في آن واحد، ما يساعد على انقاص الوزن بالشكل الصحي دون التقيد بأرقام الوزن على الميزان.

لذا سنرشدك إلى اسرع رجيم صحي لانقاص الوزن في 3 ايام فقط، من خلال استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

اسرع رجيم لانقاص الوزن يحتاج الى تناول المشروبات الحاقة للدهون

اسرع رجيم صحي لانقاص الوزن في 3 ايام فقط

أكد الدكتور هشام، ان سرعة انقاص الوزن باستخدام الحميات القاسية أمر مرفوض نهائيا، للحفاظ على الصحة العامة، كذلك لا بد أن نوضح أن فقدان الدهون بصفة عامة يحتاج إلى أسبوعين للإحساس الفعلي بالتخلص من الكتل الدهنية المتراكمة، وبالتالي الإنسياق وراء أنواع الرجيم المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي دون استشارة الطبيب المختص سيشكل خطورة على الجسم ووظائفه على المدى الطويل.

من ناحية أخرى أوضح الدكتور هشام، أن السعي وراء سراب خسارة الوزن في وقت قصير، ربما قد ينجح ولكن الوزن سيتضاعف أضعاف ما كان عليه أيضا في وقت قصير.

اسرع رجيم لانقاص الوزن في 3 ايام

لكن إذا كنت في حاجة لانقاص الوزن في 3 ايام والشعور بذلك، من خلال ارتداء ملابسك المفضلة دون التقيد بوزنك على الميزان، اتبعي النصائح التالية

  • أكثري من تناول الماء الفاتر لانقاص الوزن في 3 ايام بالشكل الصحي.
  • احرصي على استخدام الأطباق الصغيرة لتعبئتها بالأطعمة المفيدة 5 مرات فقط في اليوم.
  • وظفي وجباتك الصغيرة الخمس على مدار اليوم، بحيث تكون الوجبة النهائية قبل النوم بساعتين.
  • امضغي الطعام جيدا دون الاستعجال لانقاص الوزن بالشكل السليم.
  • تمتعي بتناول جميع احتياجات الجسم بالكميات القليلة من السعرات الحرارية المنخفضة.
  • استفيدي من طهي الطعام على البخار أو الفرن دون إضافة الملح أو الزيوت المشبعة نهائيا.
  • تناولي الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية المنخفضة دون التقيد بأنواع محددة، فمصادرها لا تعد ولا تحصى ومن المؤكد أنها ستتيح لك البدائل المتنوعة.
  • استغلي الخضروات الورقبة الداكنة على وجه الخصوص، كونها من الأطعمة المثالية لتحفيز عملية الأيض وحرق الدهون وكبح الشهية في آن واحد ولكن بالكميات القليلة المقسمة على مدار اليوم.
  • امتنعي عن تناول المشروبات الغنية بالكافيين سواء الغازية أو الشاي أو القهوة، واستبدليها بالمشروبات الحارقة للدهون الخالية من السكر، خصوصا ” الزنجبيل بالليمون، القرفة، الكركم، الشاي الأخضر، بذور الكتان”.
  • مارسي التمارين الرياضية يوميا خصوصا المشي لمدة ساعة لانقاص الوزن في 3 ايام بالشكل السليم.

وأخيرا، لا تترددي في الاستفادة من النصائح السالفة الذكر، فقد تكون بداية موفقة لانقاص الوزن في 3 ايام، والبدء في اتباع الأنظمة الصحية المناسبة لطبيعة جسمك وحالتك الصحية مع الطبيب المختص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً