احتفل بالشتاء في أبوظبي مع خصومات 50% على الفنادق والتسوق والمطاعم حتى 30 ديسمبر

احتفل بالشتاء في أبوظبي مع خصومات 50% على الفنادق والتسوق والمطاعم حتى 30 ديسمبر







أطلقت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي حملة “احتفل بالشتاء في أبوظبي” التي يتخللها عروضاً استثنائية، تمكن زوار أبوظبي من الاستفادة من خصومات تصل 50%. وتضم الحملة والتي من المقرر أن تستمر لغاية 30 ديسمبر، عروضًا وخصومات حصرية على باقات الإقامة في الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارة طوال فترة العطلات الشتوية. ومع ما تتيحه هذه الحملة، …

ff-og-image-inserted

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي حملة “احتفل بالشتاء في أبوظبي” التي يتخللها عروضاً استثنائية، تمكن زوار أبوظبي من الاستفادة من خصومات تصل 50%.

وتضم الحملة والتي من المقرر أن تستمر لغاية 30 ديسمبر، عروضًا وخصومات حصرية على باقات الإقامة في الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الإمارة طوال فترة العطلات الشتوية.

ومع ما تتيحه هذه الحملة، من المتوقع أنّ يزيد عدد الفنادق المشاركة في الحملة خلال الأسابيع القادمة، حيث توفر الباقة الأولى من الحملة خصومات تصل لغاية 50% على عروض الإقامة والمطاعم والمنتجعات الصحية بها.

كما ستوفر بعض الفنادق باقات من العروض الاستثنائية على العطلات والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لاستكشاف أبرز معالم ووجهات الإمارة الثقافية والترفيهية.

وسيتمكن جميع زوار ومقيمي الإمارة من الاستفادة من هذه العروض من خلال موقع “زوروا أبوظبي” الإلكتروني، أو من خلال استخدام رمز TYAD على مواقع الفنادق المشاركة عند حجز إقاماتهم.

وكانت الدائرة قد أطلقت شهادة برنامج Go Safe في شهر يوليو الماضي، والتي يتم من خلالها ضمان أعلى معايير النظافة والأمان في جميع الوجهات السياحية في الإمارة لضمان سلامة جميع الزوار والمقيمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً