الطيران العماني يطرح تخفيضات خاصة لأعضاء السندباد الجدد

الطيران العماني يطرح تخفيضات خاصة لأعضاء السندباد الجدد







أعلن الطيران العماني عن تقديم قسيمة تخفيض لمرة واحدة تصل إلى 10% على أسعار تذاكر السفر لكل المنضمين الجدد إلى برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” الحائز على جوائز عدة. ويتيح برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد لأعضائه كسب نقاط قيمّة بسرعة واستبدالها بالتذاكر المجانية والترقية إلى درجة رجال الأعمال، وزيادة في الوزن المسموح به للأمتعة، وغير…

ff-og-image-inserted

أعلن الطيران العماني عن تقديم قسيمة تخفيض لمرة واحدة تصل إلى 10% على أسعار تذاكر السفر لكل المنضمين الجدد إلى برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” الحائز على جوائز عدة.

ويتيح برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني السندباد لأعضائه كسب نقاط قيمّة بسرعة واستبدالها بالتذاكر المجانية والترقية إلى درجة رجال الأعمال، وزيادة في الوزن المسموح به للأمتعة، وغير ذلك الكثير.

ويسري خصم التسجيل على تذاكر الرحلات الدولية التي يتم حجزها لغاية 31 ديسمبر الجاري، كما أن التسجيل في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد يتيح للضيوف المسافرين فرصة الإستفادة من مزايا أخرى عديدة مثل التمتع بالعروض الخاصة على التذاكر قبل الآخرين، وحزم العطلات، إلى جانب الإطلاع على الأخبار والمعلومات الخاصة بوجهات الناقل الوطني للسلطنة.

ويكسب أعضاء البرنامج نقاطهم عند السفر على متن الطيران العماني أو عند شراء السلع والخدمات التي يقدمها شركاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالطيران العماني، السندباد.

ويستمر أعضاء السندباد في الاستمتاع بوزن أمتعة إضافي، إلى جانب الاستفادة من ميزة دخول صالات المطار، في حين يحظون بأولوية إنهاء إجراءات السفر، ويأتي هذا اضافة إلى العديد من المزايا الحصرية الأخرى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً