أجمل التجارب السياحية في كانجو ببالي

أجمل التجارب السياحية في كانجو ببالي







تعد كانجو وجهة سياحية رائعة في بالي، بفضل ما تقدمه للجميع من فرص ترفيه لا تنتهي، بداية من راكبي الأمواج وحتى الأزواج والرحالة والعائلات، فتوجه إلى هذه المدينة الشاطئية للاستمتاع بالسباحة في المحيط، والاستفادة من الساعات السعيدة على الشاطئ، وتناول العشاء في المقاهي العصرية. أجمل التجارب السياحية في كانجو بباليالاستمتاع بالشواطىء الرائعةاكتشاف المطبخ المحلي لكانجو باليالاستمتاع…

تعد كانجو وجهة سياحية رائعة في بالي، بفضل ما تقدمه للجميع من فرص ترفيه لا تنتهي، بداية من راكبي الأمواج وحتى الأزواج والرحالة والعائلات، فتوجه إلى هذه المدينة الشاطئية للاستمتاع بالسباحة في المحيط، والاستفادة من الساعات السعيدة على الشاطئ، وتناول العشاء في المقاهي العصرية.

أجمل التجارب السياحية في كانجو ببالي

لا داعي للقلق بشأن ما يجب القيام به، وأين تذهب، وأين تأكل أو تقيم في كانجو ببالي، فالخيارات متعددة؛ من الأنشطة الرياضية إلى تناول المأكولات البحرية الطازجة، مع فرص الاستمتاع بأروع غروب الشمس، أو حتى التسوق لشراء الحلي الرائعة وتناول الطعام الفاخر .

الاستمتاع بالشواطىء الرائعة

alt

سيكون أحد الأسباب الرئيسية لزيارة كانجو هو الوصول إلى الشواطئ المحلية، حيث يمكنك التنزه على طول الشواطئ، والسباحة في المحيط، وتعلم رياضة ركوب الأمواج، والاسترخاء تحت مظلة.

اكتشاف المطبخ المحلي لكانجو بالي

alt

تشتهر المدينة بالطعام الصحي والجيد الذي يمكن العثور عليه في عدد لا يحصى من المطاعم والمقاهي، حيث ستسعد بتناول الطعام مقابل القليل من المال.

إذا كنت ترغب في توفير المال، يمكنك أن تأخذ غرفة رخيصة خارج كانجو، بعيدًا عن الشاطئ وتناول الطعام المحلي في المطاعم الإندونيسية، حيث ستكون قادرًا على العيش بسعر رخيص .

الاستمتاع بمشاهد غروب الشمس

alt

تعد تلك الوجهة الساحرة مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس في بالي، لاسيما على شاطئ إيكو أو شاطئ باتو بولونج أو شاطئ بيراوا، حيث يتوجه السائحين إلى هناك للاستمتاع بأجمل المشاهد الخلابة مع التقاط أجمل الصور الفوتغرافية.

الاستمتاع بفنون الرسم على الجدران

هناك الكثير من الفنانين الموهوبين في كانجو يرسمون الجداريات بانتظام في المدينة، كما أن الكثير من فناني الشوارع الدوليين يزورونها أيضًا، ويقدمون الكثير من الفن على جدرانها، فتجول في المدينة واستمتع بأجمل المشاهد الخلابة.

اكتشاف حقول الأرز

alt

من أكثر الأشياء التي يمكنك القيام بها على مهل في كانجو؛ الذهاب في رحلة لطيفة أو السير عبر حقول الأرز المحلية، فهذه طريقة رائعة لتقدير أسلوب حياة القرويين المحليين في كانجو.

أسهل طريقة للتجول والاستمتاع بحقول الأرز هي استئجار دراجة بخارية، ومع ذلك، إذا لم تكن مرتاحًا لركوب دراجة ، يمكنك السير أو حتى استئجار سائق خاص ليأخذك إلى هناك.

رحلات مميزة إلى وجهات بالي

alt

تتمتع كانجو بموقع جيد لاستكشاف المزيد من أجزاء بالي كرحلة ليوم واحد بالدراجة البخارية، ففي أقل من ساعة، يمكن أن تكون في المركز الثقافي لأوبود، ويمكنك أيضًا الوصول إلى الشواطئ البكر غرب كانجو مثل شاطئ باسوت.

كما يمكنك الوصول إلى سيمينياك بشكل سريع أيضا (حسب حركة المرور).

رحلة ليوم واحد إلى تاناه لوت

alt

تعد زيارة تاناه لوت من أشهر الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي، حيث يقع مباشرة على البحر، ويعد معبد مثير للإعجاب، فإذا كنت تخطط للذهاب، فقط تأكد من المغادرة مبكرًا، حيث يصبح هذا المكان مزدحمًا للغاية في وقت لاحق من اليوم.

تعلم ركوب الأمواج

يعد تعلم ركوب الأمواج طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع في كانجو، إذ أن تلك الرياضة هي الأشهر في تلك الوجهة الجميلة، لذا فستجد هناك الكثير من مدارس التدريب، والتي تناسب الجميع.

الإقامة في كانجو

alt

باتو بولونج هي أفضل منطقة للإقامة أثناء إقامتك في كانجو، حيث ستجد كل شيء هناك من المطاعم وأكشاك السوق.

وإذا كنت تبحث عن منطقة أكثر عزلة، فحاول البقاء بالقرب من شاطئ بيريرينان، فهذا أقرب إلى حقول الأرز، ولكنك مع هذا الخيار ستحتاج إلى دراجة بخارية أو دراجة نارية للوصول إلى مناطق تناول الطعام والشراب.

هناك الكثير من أماكن الإقامة المختلفة في كانجو؛ من النزل والفنادق والإقامة مع العائلات، فضلا عن الفيلات والمنتجعات، وبالفعل لن يواجه المسافرون مشكلة في العثور على النوع المثالي من الإقامة أثناء الزيارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً