مكتب أبوظبي للاستثمار يمول “فريش تو هوم” لتوسيع عملياتها في الإمارة

مكتب أبوظبي للاستثمار يمول “فريش تو هوم” لتوسيع عملياتها في الإمارة







يعتزم مكتب أبوظبي للاستثمار “ADIO” تقديم حوافز مالية وغير مالية لـ”فريش تو هوم”، أكبر علامة تجارية متكاملة على شبكة الإنترنت في العالم في مجال التجارة الإلكترونية في الأسماك، واللحوم الطازجة، وذلك لتنفيذ مشاريع متطورة في أبوظبي لتعزيز التقنيات الزراعية في الإمارة. وستستثمر “فريش تو هوم” في حلول الجيل التالي في مجالي الاستزراع السمكي والزراعة لدعم الإنتاج الغذائي في …




alt


يعتزم مكتب أبوظبي للاستثمار “ADIO” تقديم حوافز مالية وغير مالية لـ”فريش تو هوم”، أكبر علامة تجارية متكاملة على شبكة الإنترنت في العالم في مجال التجارة الإلكترونية في الأسماك، واللحوم الطازجة، وذلك لتنفيذ مشاريع متطورة في أبوظبي لتعزيز التقنيات الزراعية في الإمارة.

وستستثمر “فريش تو هوم” في حلول الجيل التالي في مجالي الاستزراع السمكي والزراعة لدعم الإنتاج الغذائي في الأجواء الصحراوية والقاحلة.

وتدعم الحوافز المقدمة من مكتب أبوظبي للاستثمار “ADIO” الأبحاث والتطوير التكنولوجي اللازم لزيادة القدرات الحالية في النظام البيئي للتكنولوجيا الزراعية وتعزيز الابتكار في قطاع التكنولوجيا الزراعية من أجل مواجهة تحديات الأمن الغذائي على المستوى العالمي.

وأقام مكتب أبوظبي للاستثمار إلى جانب تعاونه مع “فرش تو هوم”، شراكات فردية مع شركتين أخريين في مجال التكنولوجيا الزراعية، هما شركة “بيورهارفست” وشركة “نانوراكس” وستتلقى الشركات الثلاث حوافز مالية وغير مالية يصل مجموعها إلى 152 مليون درهم (41 مليون دولار أمريكي) لزيادة عملياتها في أبوظبي والاستفادة من بيئة الابتكار والبنية التحتية القوية بالإمارة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً