وزير عراقي: مهتمون بإنهاء الصراع في سوريا وحسم ملف النازحين

وزير عراقي: مهتمون بإنهاء الصراع في سوريا وحسم ملف النازحين







عبر وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الإثنين، عن اهتمام الحكومة العراقية بإنهاء الصراع الدائر في سوريا، وحسم ملف النازحين، وتهيئة الأجواء الآمنة لعودة النازحين إلى مناطق سكناهم. وقال الوزير العراقي خلال لقائه مبعوث الرئيس الأمريكي إلى سوريا جويل رايبون، على هامش أعمال منتدى حوار المنامة المنعقد في مملكة البحرين، إن استمرار القتال والمعارك في سوريا يؤثر سلباً في…




مخيم للاجئين السوريين  (أرشيف)


عبر وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، اليوم الإثنين، عن اهتمام الحكومة العراقية بإنهاء الصراع الدائر في سوريا، وحسم ملف النازحين، وتهيئة الأجواء الآمنة لعودة النازحين إلى مناطق سكناهم.

وقال الوزير العراقي خلال لقائه مبعوث الرئيس الأمريكي إلى سوريا جويل رايبون، على هامش أعمال منتدى حوار المنامة المنعقد في مملكة البحرين، إن استمرار القتال والمعارك في سوريا يؤثر سلباً في الوضع الأمني بالدول المجاورة لها، لذا فإن مصلحة العراق والدول المجاورة الأخرى تتطلب إنهاء الأزمة السورية.

وتناول الجانبان في اللقاء سبل التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، والتقدير لجميع الجهود السلمية الرامية لإنهاء معاناة الشعب السوري، ودور اللاعبين الإقليميين والدوليين في حل الأزمة السورية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً