اناقة

كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر بالوصفات الطبيعية

كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر بالوصفات الطبيعية







كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجهها المرأة وتزعجها. فالسواد تحت العين تظهر لأسباب عدة منها التعب والإرهاق وقلة النوم والسهر. فهي تظهر على شكل هالات سوداء أسفل العين. فبما أن المرأة تهتم بإبراز جمال وجهها، لذلك تلجأ أغلب النساء لحل مشكلة السواد تحت العين بالطرق الطبيعية. فاليك كيفية إزالة…

كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجهها المرأة وتزعجها. فالسواد تحت العين تظهر لأسباب عدة منها التعب والإرهاق وقلة النوم والسهر. فهي تظهر على شكل هالات سوداء أسفل العين. فبما أن المرأة تهتم بإبراز جمال وجهها، لذلك تلجأ أغلب النساء لحل مشكلة السواد تحت العين بالطرق الطبيعية. فاليك كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر.

أسباب ظهور الهالات السوداء تحت العين

كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر

  • التعب
  • الإرهاق
  • قلة النوم
  • السهر

كيفية إزالة السواد تحت العين نتيجة السهر

  • الخيار
  • كمادات من الشاي
  • البطاطا

الخيار

إزالة السواد تحت العين تشمل استخدام الخيار. فالخيار يحتوي على خصائص رائعة لتفتيح البشرة كما يعتبر أفضل طريقة للتخلص من السواد تحت العين.

ضعي شرائح من الخيار في الثلاجة الى أن تصبح باردة ثم ضعيها مباشرة على عينيك لمدة 20 دقيقة، أو يمكنك صنع عصير من الخيار ووضعه على عينيك بواسطة كرة قطنية.

كمادات من الشاي

 كمادات الشاي تساعد في تفتيح لون البشرة تحت العين

إزالة السواد تحت العين تجعل عينيك أكثر صحية ولا تبدو متعبة. فالشاي الأسود إذا وضع على العين فهو يساعد على تخفيف التورم والإنتفاخات، كما يخفف الشاي من ظهور التجاعيد ويعمل على ترطيب خلايا الجلد حول العين.

قومي بغلي كوب من الماء الساخن ثم ضعي الشاي فيه وبعد أن يبرد، ضعي الكمادات على عينيك وجربيها يومياً لمدة 10 دقائق الى أن يتغير لون البشرة تحت العين.

البطاطا

إزالة السواد تحت العين يمكنك تخفيفها باستخدام البطاطا. فوضع شرائح من البطاطا على عينيك أو حتى أستخدام عصير البطاطا المثلج يعمل على تفتيح البشرة. فالبطاطا يحتوي على النشا وفيتامين سي ويعمل على ترطيب البشرة حول العين ويمنع جفافها، وبالتالي يجعل المنطقة أكثر بياضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً