مقتل 6 جنود يمنيين في هجوم لتنظيم القاعدة

مقتل 6 جنود يمنيين في هجوم لتنظيم القاعدة







أكد مصدر أمني يمني، اليوم الإثنين، مقتل 6 جنود من قوات “الحزام الأمني” جراء هجوم مسلح على حاجز بمحافظة أبين جنوب البلاد. وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “مسلحين من تنظيم القاعدة شنوا هجوماً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على حاجز تفتيش تابع لقوات الحزام الأمني بمدينة لودر شمال شرق المحافظة”.وأضاف المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 6 جنود من…




موالون لتنظيم القاعدة في اليمن(أرشيف)


أكد مصدر أمني يمني، اليوم الإثنين، مقتل 6 جنود من قوات “الحزام الأمني” جراء هجوم مسلح على حاجز بمحافظة أبين جنوب البلاد.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “مسلحين من تنظيم القاعدة شنوا هجوماً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على حاجز تفتيش تابع لقوات الحزام الأمني بمدينة لودر شمال شرق المحافظة”.

وأضاف المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 6 جنود من قوات الحزام الأمني وإصابة آخر، فضلاً عن تدمير عربة عسكرية.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الهجوم.

وتتقاسم القوات الحكومية، الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، وقوات الحزام الأمني، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، السيطرة على مديرية لودر وباقي أجزاء محافظة أبين.

وتشهد أجزاء من المحافظة القريبة من مدينة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد، معارك عنيفة متقطعة بين الطرفين، فيما تنتشر فيها عناصر موالية لتنظيم القاعدة الذي سبق وأن نفذ عناصره هجمات متكررة على مسؤولين وجنود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً