عربي يسرق سائق أجرة تحت التهديد بسكين في دبي

عربي يسرق سائق أجرة تحت التهديد بسكين في دبي







باشرت محكمة الجنايات في دبي، النظر في قضية إقدام عاطل عن العمل، عربي، على سرقة 420 درهماً وهاتفاً متحركاً من سائق سيارة أجرة بعد تهديده بسكين، إلى جانب اعتدائه على أحد المارة بعد أن استنجد السائق به. ووجهت النيابة العامة إلى العاطل عن العمل تهمة السرقة بالإكراه، والاعتداء على سلامة الجسم للشخص الذي كان ماراً في الطريق، مطالبة …




صورة تعبيرية (أرشيف)


باشرت محكمة الجنايات في دبي، النظر في قضية إقدام عاطل عن العمل، عربي، على سرقة 420 درهماً وهاتفاً متحركاً من سائق سيارة أجرة بعد تهديده بسكين، إلى جانب اعتدائه على أحد المارة بعد أن استنجد السائق به.

ووجهت النيابة العامة إلى العاطل عن العمل تهمة السرقة بالإكراه، والاعتداء على سلامة الجسم للشخص الذي كان ماراً في الطريق، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

سكين حول عنقه
وقال سائق الأجرة أنه “كان ينقل المتهم إلى إحدى المناطق، وعند الوصول إلى الوجهة المحددة فوجئ به يضع سكيناً حول عنقه، ويطلب المال منه”.

وأضاف السائق أنه “بسبب خوفه سلم المتهم 420 درهماً ثم فر من السيارة، لكن المتهم تبعه فتعثر وسقط هاتفه على الأرض، فأقدم المتهم على الاستيلاء عليه”.

الاعتداء والهرب
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن السائق أكمل هروبه واستنجد بأحد المارة، لكن المتهم أقدم على الاعتداء على الأخير بالسكين وطعنه في يده ولاذ بالفرار، ثم قدم الضحيتان بلاغاً فحضرت الشرطة للمكان وقبضت المتهم.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “عربي يسرق سائق أجرة تحت التهديد بسكين في دبي

اترك تعليقاً