اناقة

5 عادات صحية يجب القيام بها كل صباح لبشرة مشرقة!

5 عادات صحية يجب القيام بها كل صباح لبشرة مشرقة!







هل ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة في الصباح دون الحاجة لاستعمال مساحيق التجميل؟ تابعي مقال اليوم لتعرفي بعض ت البسيطة التي تساعدك في ذلك. شرب القهوة: شرب القهوة من العادات الشائعة عند الكثيرين في الفترة الصباحية لكنه يجعل البشرة عرضة للجفاف أكثر. يمكنك استبدالها ببعض البدائل الطبيعية أو شرب الشاي الأخضر عوضا عنها. شرب الماء: احرصي عند الاستيقاظ…

هل ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة في الصباح دون الحاجة لاستعمال مساحيق التجميل؟ تابعي مقال اليوم لتعرفي بعض ت البسيطة التي تساعدك في ذلك.

alt

شرب القهوة: شرب القهوة من العادات الشائعة عند الكثيرين في الفترة الصباحية لكنه يجعل البشرة عرضة للجفاف أكثر. يمكنك استبدالها ببعض البدائل الطبيعية أو شرب الشاي الأخضر عوضا عنها.

شرب الماء: احرصي عند الاستيقاظ مباشرة على شرب الماء على الريق لتعزيز تصريف السموم وطردها م الجسم للحصول على بشرة صحية ومشرقة بشكل طبيعي.

كما تساهم هذه الخطوة في ترطيب الجسم من الداخل والخارج التخلص من الجفاف والبهتان الذي يصاحب البشرة في فصل الشتاء.

الماء البارد: تأكدي من تنظيف الوجه بالماء الفاتر يليه استعمال الماء البارد لتنشيط خلايا البشرة، شد الجلد والمسام مما يساهم في الحد من الإفرازات الدهنية واللمعان.

الفيتامين د والبروتين: يمكنك الحصول على بعض الفيتامينات التي تعزز نشاط الجسم وصحة البشرة في نفس الوقت. لعل أهم العناصر التي يحتاجها الجسم في الصباح هي الفيتامين د والبروتينات.

-استعمال المرطب والسيروم: يجب ترطيب البشرة بعد تنظيفها لتعزيز توازن الرقم الهيدروجيني في الجلد، بعد ذلك طبقي قطرات من السيروم الخاص بالنهار على أن يكون غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التعرض للتلف بسبب الملوثات الخارجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً