اليونان تنشر فيديو يكشف تفاصيل مطاردة البحرية المصرية لفرقاطة تركية

اليونان تنشر فيديو يكشف تفاصيل مطاردة البحرية المصرية لفرقاطة تركية







embedded content نشرت وسائل إعلام يونانية، مقطع فيديو لمحاولة فرقاطة تركية دخول منطقة تدريبات “ميدوزا – 10″، المشتركة بين مصر واليونان وقبرص وفرنسا والإمارات، في البحر المتوسط، داخل المجال البحري المصري، ورفضت الانصياع لطلب مغادرة المنطقة. وذكرت “OPEN TV” اليوناني، حسب ما نقله موقع “تركيا الآن”، أن الفرقاطة المصرية بدورها اندفعت نحو السفينة التركية في محاولة للتصادم، لكن القبطان التركي …





نشرت وسائل إعلام يونانية، مقطع فيديو لمحاولة فرقاطة تركية دخول منطقة تدريبات “ميدوزا – 10″، المشتركة بين مصر واليونان وقبرص وفرنسا والإمارات، في البحر المتوسط، داخل المجال البحري المصري، ورفضت الانصياع لطلب مغادرة المنطقة.

وذكرت “OPEN TV” اليوناني، حسب ما نقله موقع “تركيا الآن”، أن الفرقاطة المصرية بدورها اندفعت نحو السفينة التركية في محاولة للتصادم، لكن القبطان التركي “هرب على الفور”، ولم تحاول سفينته الاقتراب من منطقة التدريبات مجدداً.

ونقل موقع Infognomon اليوناني، عن مصادر في الحرس الوطني القبرصي، تأكيدها أن الفرقاطة المصرية المنخرطة في الحادث، الذي وقع السبت، من نوع “أولفر هازرد بري”، فيما أفادت قناة “OPEN TV” بأن الفرقاطة التركية تحمل اسم “كمال ريس”، وسبق أن تعرضت لحادث تصادم مع سفينة تابعة للبحرية اليونانية في أغسطس (آب) الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً