الجيش الليبي يعرب عن قلقه من تعبئة ميليشيا السراج

الجيش الليبي يعرب عن قلقه من تعبئة ميليشيا السراج







أكد الجيش الوطني الليبي في بيان التزام القيادة العامة للقوات المسلحة وتمسكها التام باتفاق وقف إطلاق النار، الذي تم التوصل اليه في إطار لجنة 5+5 في جنيف تحت رعاية بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا، وفق ما ذكره موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية” الليبي، اليوم الاثنين. وأضاف البيان أنه “وفي ذات الوقت تعرب القيادة العامة للقوات المسلحة العربية…





أكد الجيش الوطني الليبي في بيان التزام القيادة العامة للقوات المسلحة وتمسكها التام باتفاق وقف إطلاق النار، الذي تم التوصل اليه في إطار لجنة 5+5 في جنيف تحت رعاية بعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا، وفق ما ذكره موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية” الليبي، اليوم الاثنين.

وأضاف البيان أنه “وفي ذات الوقت تعرب القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية عن قلقها إزاء الحشود المتزايدة للمليشيات التابعة لما يعرف بحكومة الوفاق في طرابلس ومصراتة، وكذلك عمليات نقل مليشيات وأسلحة ومعدات عسكرية باتجاه خطوط التماس غرب سرت والجفرة”.

وأضاف البيان: “وبناء على ذلك فقد أصدرنا تعليمات وأوامر إلى كافة وحدات القوات المسلحة أن تكون على درجة عالية من الحيطة والحذر، وعدم الانجرار وراء الاستفزازات، التي يمكن أن تؤدي إلى تصعيد الموقف العسكري.”

وتشهد منطقة غرب ليبيا حشداً من المرتزقة والمليشيات، إضافة إلى استمرار تركيا في إرسال طائرات شحن عسكرية بشكل يومي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً