جربي ريجيم الأرز الأسمر والتفاح للتخسيس لإطلالة رشيقة قبل السنة الجديدة 2021

جربي ريجيم الأرز الأسمر والتفاح للتخسيس لإطلالة رشيقة قبل السنة الجديدة 2021







يحتوي الأرز الأسمر على نسبة عالية من الألياف التي تحد من الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام مما يجعله عنصر غذائي مناسب لمن يرغبن في تنزيل بعض الوزن الزائد. لذلك نقدم في مقال اليوم طريقة تطبيق ريجيم الأسمر بالخطوات.اليوم الأول وجبة الفطور: كوب من الشاي الأخضر دون سكر+ قطعة من بسكويت الأرز الأسمر. وجبة الغداء: قطعة متوسطة الحجم من …

يحتوي الأرز الأسمر على نسبة عالية من الألياف التي تحد من الشعور بالجوع والرغبة في تناول الطعام مما يجعله عنصر غذائي مناسب لمن يرغبن في تنزيل بعض الوزن الزائد. لذلك نقدم في مقال اليوم طريقة تطبيق ريجيم الأسمر بالخطوات.

اليوم الأول

وجبة الفطور: كوب من الشاي الأخضر دون سكر+ قطعة من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة الغداء: قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي + طبق سلطة + قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة العشاء: 3 ملاعق من الأرز الأسمر + شرائح من التفاح.

اليوم الثاني

وجبة الفطور: كوب من القهوة أو الشاي الأخضر بدون سكر + تفاحة.

وجبة الغداء: طبق سلطة+ 3 ملاعق كبيرة من الأرز البسمتي الأسمر + قطعة متوسطة الحجم من اللحم المشوي دون دهون.

وجبة العشاء: بيضتين مسلوقتين + ثمرة تفاح.

alt

اليوم الثالث

وجبة الفطور: كوب من الشاي الأخضر دون سكر+ قطعة من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة الغداء: قطعة متوسطة الحجم من صدر الدجاج المشوي+ طبق من السبانخ المطبوخ + قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة العشاء: طبق من الفليفلة المحشوة بالأرز الأسمر + قطعة صغيرة من الجبنة قليلة الدسم + تفاحة.

اليوم الرابع

وجبة الفطور: كوب من اللبن الزبادي غير المحلى + حبة تفاح.

وجبة الغداء: 100 غرام من جبنة ريكوتا+ طبق سلطة + قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة العشاء: قطعة متوسطة الحجم من الدجاج المشوي + ملعقتين من الأرز الأسمر + تفاحة.

اليوم الخامس

وجبة الفطور: كوب من الشاي الأخضر بدون سكر+ قطعتين صغيرتين من التوست+ تفاحة.

وجبة الغداء: قطعة متوسطة الحجم من السمك المشوي+ طبق سلطة+ قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة العشاء: ملعقتين من الأرز الأسمر + طبق سلطة وتفاحة.

اليوم السادس

وجبة الفطور: كوب من الزبادي قليل الدسم+ حبة تفاح.

وجبة الغداء: 4 ملاعق من الأرز الأسمر مع مرق اللحم أو الدجاج+ طبق بروكولي.

وجبة العشاء: طبق من شوربة الخضار+ بيضة مسلوقة+ قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

اليوم السابع

وجبة الفطور: كوب من الشاي الأخضر دون سكر+ قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

وجبة الغداء: طبق صغير من الريزوتو بالزعفران+ طبق سلطة.

وجبة العشاء: خذي قطعة متوسطة الحجم من صدر الدجاج المشوي مع السبانخ+ قطعتين من بسكويت الأرز الأسمر.

ملاحظة: يقتصر هذا الريجيم على عناصر غذائية معينة لذلك لا يجب إتباعه لفترة طويلة تتجاوز الأسبوعين.

يجب أيضا الحصول على استشارة اختصاصية التغذية أولا قبل تطبيق الريجيم لمن يعانين من المشاكل الصحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً