تركيا: 30 ألف إصابة جديدة بكورونا

تركيا: 30 ألف إصابة جديدة بكورونا







أظهرت بيانات وزارة الصحة، اليوم الأحد، أن تركيا سجلت 30402 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال ا ساعة الماضية من بينها حالات لم تظهر عليها أعراض. وأوضحت البيانات أن عدد الوفيات بسبب كوفيد-19 ارتفع بواقع 195 في الساعات ا الماضية، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 14900.وتطبق تركيا إجراءات عزل عام خلال عطلة نهاية الأسبوع لمواجهة الزيادة الأحدث في عدد الوفيات اليومي …




أتراك وسط إسطنبول (أرشيف)


أظهرت بيانات وزارة الصحة، اليوم الأحد، أن تركيا سجلت 30402 إصابة بفيروس كورونا المستجد خلال ا ساعة الماضية من بينها حالات لم تظهر عليها أعراض.

وأوضحت البيانات أن عدد الوفيات بسبب كوفيد-19 ارتفع بواقع 195 في الساعات ا الماضية، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 14900.

وتطبق تركيا إجراءات عزل عام خلال عطلة نهاية الأسبوع لمواجهة الزيادة الأحدث في عدد الوفيات اليومي الذي وصل إلى رقم قياسي بلغ 196 أمس السبت، فضلاً عن الإصابات الجديدة. وسجلت تركيا 32736 إصابة جديدة يوم الجمعة، وهو أعلى عدد تسجله منذ بدء تفشي الوباء في مارس (آذار).

وظلت تركيا على مدى 4 أشهر تكتفي بإعلان عدد حالات الإصابة اليومية التي تظهر عليها أعراض، لكنها بدأت منذ 25 نوفمبر (تشرين الثاني) في الكشف عن كل حالات الإصابة. ولا تزال البيانات الإجمالية لكل الحالات الإيجابية والعدد الإجمالي التراكمي غير متوفرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً