شذا الرياض يفوز بلقب أفضل فندق في السعودية من جوائز السفر العالمية 2020

شذا الرياض يفوز بلقب أفضل فندق في السعودية من جوائز السفر العالمية 2020







حصل فندق شذا الرياض الفاخر على لقب أفضل فندق في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية للعام 2020. ويتألف الفندق من 205 غرفة وجناح فسيح وأنيق ويشغل موقعًا هامًا وسط المنطقة السكنية من المدينة بالقرب من مسجد الراجحي، ويبعد مسافة دقيقتين عن محطة المترو وأقل من 20 دقيقة عن مركز المدينة و30 دقيقة عن مطار الملك الفهد…

ff-og-image-inserted

حصل فندق شذا الرياض الفاخر على لقب أفضل فندق في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية للعام 2020.

ويتألف الفندق من 205 غرفة وجناح فسيح وأنيق ويشغل موقعًا هامًا وسط المنطقة السكنية من المدينة بالقرب من مسجد الراجحي، ويبعد مسافة دقيقتين عن محطة المترو وأقل من 20 دقيقة عن مركز المدينة و30 دقيقة عن مطار الملك الفهد الدولي.

ويعد شذا الرياض تجسيدًا لروح الديكورات والتصاميم المعمارية الأندلسية التي لطالما أثارت إعجاب الرحّالة واستقطبت السياح ورويت عنها الحكايات والقصص.

وعلاوةً على الألوان الزاهية والزخارف العربية التي تزين مختلف زوايا الفندق وأروقته، كل غرف الفندق معدّة ومزودة بكافة وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرون الباحثين عن مكانٍ مريح لإقامةٍ طويلة أو قصيرة المدى بعيدًا عن صخب المدينة.

ويعد الفندق مقصدًا ووجهةً مفضلة للرحالة وزوار مدينة الرياض سواء بغرض السياحة أو الأعمال بما يضمه من مساحات واسعة معدة لاستضافة مختلف المناسبات بإجمالي 458 متر مربع تمتد على 4 غرف اجتماعات متوسطة الحجم وغرفتين كبيرتين وجميعها مزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة.

وبمناسبة هذا التكريم، قال أندريه عادل سعادة، المدير العام في فندق شذا الرياض: “نفخر بهذا التكريم من قبل جوائز السفر العالمية التي تعد من أهم المؤسسات المعنية بتكريم الامتياز والتفوق في مجالات الضيافة والسياحة والسفر على مستوى العالم، ويعكس هذا الإنجاز مدى حرصنا على تقديم تجربة إقامة مميزة لضيوفنا ويشجعنا كل ذلك على الحفاظ على مستوى الجودة المقدمة ورفع خدماتنا الى مستوى قياسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً