القرية العالمية بدبي تحطم 3 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس

القرية العالمية بدبي تحطم 3 أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس







نجحت القرية العالمية بدبي في تحقيق ثلاثة أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال ثلاثة أعمال فنية. وقد تمكنت الوجهة من تحقيق الرقم القياسي الأول لأكبر رقم مجمع باستخدام الأعلام في العالم والتي شكّلت رقم 49، من خلال تجميع أكثر من 1000 علم من أعلام الإمارات. كما تم تجميع أكبر لوحة فسيفساء باستخدام …

ff-og-image-inserted

نجحت القرية العالمية بدبي في تحقيق ثلاثة أرقام قياسية جديدة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال ثلاثة أعمال فنية.

وقد تمكنت الوجهة من تحقيق الرقم القياسي الأول لأكبر رقم مجمع باستخدام الأعلام في العالم والتي شكّلت رقم 49، من خلال تجميع أكثر من 1000 علم من أعلام الإمارات.

كما تم تجميع أكبر لوحة فسيفساء باستخدام التذاكر لتشكيل علم الإمارات، حيث تم استخدام 9200 تذكرة دخول للقرية العالمية والملونة بألوان العلم الإماراتي لتشكيل علم الإمارات في عمل فنّي رائع نال استحسان الضيوف عند بوابة العالم.

وحطمت القرية العالمية بدبي الرقم القياسي لأكبر جملة مجمعة كتبت باستخدام الأغطية البلاستيكية بالتعاون مع شركة أكوافينا، إذ استخدمت ما يزيد على 14 ألف غطاء بلاستيكي لتشكيل جملة “عيشي بلادي” من النشيد الوطني الإماراتي على الحائط الأيسر للمسرح الرئيسي لتكون صورة فنية رائعة أمام الضيوف.

وتستمر القرية العالمية بمحاولاتها لتحطيم مجموع 25 رقما قياسيا خلال موسم اليوبيل الفضي، بعد أن حصدت 5 أرقام حتى الآن.

وقال بدر أنوهي الرئيس التنفيذي للقرية العالمية “لطالما كانت القرية العالمية هي الوجهة العائلية المفضلة للمقيمين والسياح للاحتفال باليوم الوطني وهو ما لمسناه هذا العام أيضا، ونحن سعداء بالإقبال اللافت من الضيوف خلال العطلة الوطنية للاستمتاع بالبرامج المميزة بدءا من الأعمال الفنية التي تزيّنت بها القرية العالمية ووصولا إلى الأوبريت الملحمي ‘الإمارات: أرض السلام’ الذي روى قصة الإمارات من الماضي والحاضر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً