ون آند أونلي كيب تاون يقدّم تجارب متميّزةً وفرصةً غير مسبوقة لاستكشاف المدينة

ون آند أونلي كيب تاون يقدّم تجارب متميّزةً وفرصةً غير مسبوقة لاستكشاف المدينة







لا يخفى على أحد أنّ كيب تاون مدينة تفاعلية تنبض حيويةً وطاقةً. فلطالما تمّ تصنيفها كواحدة من أفضل وجهات السفر في العالم سيما وأنّها ترضي أذواق جميع المسافرين. تستكنّ مدينة كيب تاون عند سفح جبل الطاولة وتتباهى بشواطئ رملية بيضاء، وجبال وعرة وتتمتع بتراث عريق وتنوّع ثقافي لا مثيل له. كما تحتضن هذه الوجهة الحائزة على عدّة جوائز منتجع ون …

لا يخفى على أحد أنّ كيب تاون مدينة تفاعلية تنبض حيويةً وطاقةً. فلطالما تمّ تصنيفها كواحدة من أفضل وجهات السفر في العالم سيما وأنّها ترضي أذواق جميع المسافرين. تستكنّ مدينة كيب تاون عند سفح جبل الطاولة وتتباهى بشواطئ رملية بيضاء، وجبال وعرة وتتمتع بتراث عريق وتنوّع ثقافي لا مثيل له. كما تحتضن هذه الوجهة الحائزة على عدّة جوائز منتجع ون آند أونلي كيب تاون العصري الهادئ الذي يقع في قلب المدينة، وتُعَدّ إحدى المدن الأكثر تميّزاً في العالم. وها هي تستقبل من جديد ضيوفاً من مختلف أنحاء العالم، باتباع إجراءات رفع القيود المفروضة على الحدود للمسافرين إلى جنوب أفريقيا. فسواء كنتَ تريد التنعم بقسط من الراحة داخل المدينة، أو الاستمتاع بمغامرة شيّقة أو الانغماس في ملاذ رومانسي منقطع النظير أو قضاء عطلة عائلية لا تُنسى، كن أكيداً أنّك ستجد ضالتك بين ربوع كيب تاون.

تضع هذه المدينة العالمية الجاثمة في آخر نقطة في قارة أفريقيا، في متناول زوّارها القادمين من مختلف أنحاء العالم باقةً مذهلةً من التجارب الاستثنائية. يفتخر منتجع ون آند أونلي كيب تاون بموقعه الفريد على طرف واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية النابضة بالحيوية، ويمنح ضيوفه فرصةً لا تتكرّر للتعرّف إلى أشخاص جدد واكتشاف أماكن وتجارب غير مسبوقة داخل المدينة. فهنا يتسنى للضيوف الانغماس في الثقافة المحلية من خلال النشاطات والتجارب المتوفرة في المنتجع، حيث تكشف كلّ واحدة منها الطابع الأصيل للوجهة.

إذا كنتَ تتوق إلى خوض مغامرة في الهواء الطلق، يمكنك اكتشاف قمم الجبل الشهيرة التي تحيط بالمدينة والتي تتسم بمسارات مثالية للتنزه بين أحضان الطبيعة، وركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية والركض. كما تستطيع استكشاف المحيط عبر التجديف على قارب الكاياك، أو الغطس أو الإبحار أو ركوب الأمواج من أحد الشواطئ الشاسعة التي تكوِّن ساحل كيب.

نكهات جنوب أفريقيا

غالبًا ما يشار إلى جنوب أفريقيا المشهورة بتنوّعها الثقافي الغنيّ بلقب “بلاد قوس القزح”. فهي موطن لباقة متنوعة من الحضارات التي تؤثر في كل جانب من جوانب حياة سكان جنوب أفريقيا، بما في ذلك المطابخ المتعدّدة. يدعو منتجع ون آند أونلي كيب تاون الضيوف للمشاركة في تجربة طهي عمليّة بعنوان “كوكينغ تايل أوف تو سيسترز”. وسيتعلّمون من خلالها طريقة تحضير طبقَي الحلوى المحليين التقليديين Koeksister وKoe’sister اللذين تشتهر بهما مدينة كيب تاون، وكلاهما معدّان من المكوّنات نفسها إلا أنهما مختلفان من حيث المذاق والشكل نظراً إلى طريقة تحضير كل منهما. يقود فريق طهاة الحلويات هذه الجلسة التفاعلية في مطبخ الحلويات الخاص بالمنتجع حيث يتعلّم الضيوف أسرار تحضير هذين الطبقين المثاليّين للعائلات. وسيحصل الجميع على وصفات الشيف الشخصية والمجرّبة في حزمة تذكارية، بالإضافة إلى مئزر يحمل توقيع ون آند أونلي.

ذا إبيكوريست

ذا إبيكوريست عبارة عن تجربة طهي منزلية جديدة لضيوف المنتجع الذي يرغبون في تطوير مهاراتهم في الطهي من راحة مطبخهم الخاص في الجناح. سيتم إرسال جميع الأجهزة الضرورية والمكوّنات المحضّرة بشكل خاص، بالإضافة إلى وصفة سهلة من إعداد فريق الطهاة المحترفين في منتجع ون آند أونلي كيب تاون، مباشرةً إلى جناح الضيوف. وتشمل الأطباق طبق بوبوتي التقليدي في جنوب أفريقيا، ووعاء تونا بوك أو فيليه لحم بقر شالمار، تُقدّم في علب تحتوي على مكوّنات طازجة يتمّ استقدامها من مصادر مستدامة. صُمِّمت ذا إبيكوريست لتناسب كافة مستويات المهارات في الطهي، ممّا يجعل منها تجربةً مثاليةً للطهاة الهواة والراغبين في إضفاء لمسة مبتكرة على أطباق خدمة الغرف الاعتيادية.

الاتحاد مع الطبيعة الأم

انغمس في تجربة من العمر تبدأ برحلة على متن هليكوبتر فاخرة تنقلك من واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية إلى منطقة أوفربيرغ الساحرة. الوجهة المقصودة هي مصنع تقطير إنفروش الجنوب أفريقي الرائد في صناعة المشروب الفاخر وشريك منتجع ون آند أونلي كيب تاون. تُصنَع هذه الأنواع من المشروبات بتركيبة فريدة من نباتات أصيلة معروفة باسم “فنبوس”، لتثمر خلطاتٍ بنكهات محلية لا تقاوم. عند وصولهم، يؤخذ الضيوف في جولة على مصنع التقطير المجهّز بأحدث المعدّات، ويستمتعون بتجربة تذوّق خاصة لكافة منتجاته الفاخرة. من ثمّ أمامك خياران قبل العودة إلى المنتجع على متن الهليكوبتر: إمّا التلذذ بغداء على طاولات مريحة أو الذهاب في نزهة بين أحضان الطبيعة الخلابة.

التجديف في القناة – مغامرة في متناول الضيوف

اكتشف الممرات المائية الخاصة والآسرة في واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية عبر ركوب دراجة مائية أو ألواح التجديف وقوفاً، ومتّع ناظريك بإطلالات خاطفة للأنفاس على جبل الطاولة. يضمن هذان النشاطان تجربةً شيّقةً يستمتع بها أشخاص من مختلف القدرات الرياضية. ويبقى المرشدون السياحيون في خدمة الضيوف لتوجيههم ومساعدتهم كي يشعروا بالراحة طوال التجربة.

جولة للصغار في أرجاء الواجهة البحرية

يتمتّع فريق كيدز أونلي في منتجع ون آند أونلي كيب تاون بدرجة عالية من الكفاءة والطاقة، وقد أعدّ للصغار تجربةً صباحيةً مليئة بالمرح والألعاب في واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية. تبدأ المغامرة مع صفّ تعلّم تحضير حلوى الكاب كيك مع فريق طهاة الحلويات الرائع لدى المنتجع. وبعد التلذذ ببعض المخبوزات الشهية، يقومون بنزهة قصيرة إلى متجر مينيرال ورلد أو وجهة سكراتش باتش حيث يطلق الأطفال العنان لحبّهم للتنقيب بحثاً عن الأحجار الكريمة المصقولة والمفضلة لديهم من بين تشكيلة تضمّ الآلاف، بما فيها أحجار مشهورة في جنوب أفريقيا مثل عين النمر والكوارتز الوردي والجمشت. من ثمّ، يذهبون في نزهة على عجلة كيب تاون الشهيرة حيث يتشجّع الأطفال على تحديد معالم الجذب الشعبية من أعلى العجلة مستعينين بكتاب الجولة في أرجاء واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية كدليل تفاعلي. وفي ختام الرحلة، سيزورون أكواريوم المحيطَين حيث يتسنى لهم مشاهدة الحياة البحرية المبهرة واستكشاف المحيط مع حوض الأسماك التفاعلي وعروض المفترس والبطريق.

صف تعليم طهي السوشي للصغار في نوبو

امنح أطفالك فرصةً للمشاركة في تجربة شيقة يتعلّمون خلالها مهارةً جديدةً على يد خبراء في المجال، وهم طهاة السوشي الذين يتحلّون بشخصية مميزة وودودة في مطعم نوبو كيب تاون. سينغمس الطهاة الصغار في جلسة تفاعلية مليئة بالمرح يكتشفون خلالها طريقة تحضير السوشي الذي يُعدّ أحد الأطباق الأكثر شعبيةً في العالم. ويتواصل الصفّ مع غداء لذيذ وبعض النصائح حول الإتيكيت من الخبراء. ومع هذه التجربة، سيبدو الضيوف الصغار تماماً مثل الطهاة المحترفين لاسيما مع مئزر ون آند أونلي وقبعة الشيف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً