حلاق يتسبب في وفاة آسيوي بعد ضربه في دبي

حلاق يتسبب في وفاة آسيوي بعد ضربه في دبي







رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق حلاق أسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم رجل آسيوي بالضرب ما أدى إلى وفاته دون أن يقصد قتله. وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الضحية كان يستأجر غرفة داخل شقة في إحدى البنايات السكينة بنظام المشاركة، فيما يتولى المتهم مهام…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، لائحة اتهام بحق حلاق أسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة جسم رجل آسيوي بالضرب ما أدى إلى وفاته دون أن يقصد قتله.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الضحية كان يستأجر غرفة داخل شقة في إحدى البنايات السكينة بنظام المشاركة، فيما يتولى المتهم مهام جمع قيمة الإيجار من المستأجرين بناءً على تكليف من مالك الشقة.

إغلاق الباب
وأكدت التحقيقات أن “المتهم علم في أحد الأيام بحضور لجنة التفتيش على المباني فتوجه إلى الشقة وأغلق باب غرفة الضحية عليه بالمفتاح حتى لا ينكشف أمره وتكتشف اللجنة أنه يتعاطى المشروبات الكحولية ويحوز على عبوات في غرفته”.

ولفت التحقيقات إلى أن المتهم رجع بعد مغادرة لجنة التفتيش إلى غرفة الضحية وفتح الباب عليه، لكن الأخير استشاط غضباً من إغلاق الباب بالفتاح فأقدم على سب المتهم بعبارات نابية”.

الاعتداء بالضرب
وبينت التحقيقات أن المتهم أقدم بعد سب الضحية له، بالاعتداء عليه بالضرب ما أدى إلى سقوطه على الأرض مغشياً عليه خاصة وأنه كان متعاطياً للكحول، فأعتقد أنه مغمى عليه فحمله ووضعه على السرير وغادر الغرفة”.

ولفتت التحقيقات أن “المتهم عاد إلى غرفة المتهم بعد فترة فوجده على ذات الحالة ودون حراك، وأدرك وقتها أنه قد فارق الحياة، الأمر الذي دفعه لإغلاق باب الغرفة مع ابقاء المفتاح من الداخل حتى يعتقد المتواجدين في الشقة أن وفاته طبيعية لكن الشرطة كشفت أمره وضبطته”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً