استئناف الرحلات الجوية داخل الجزائر بعد 9 أشهر من التعليق بسبب كورونا

استئناف الرحلات الجوية داخل الجزائر بعد 9 أشهر من التعليق بسبب كورونا







استأنفت الجزائر صباح اليوم الأحد الرحلات الجوية الداخلية لنقل المسافرين عبر مختلف مطارات البلاد و ذلك بعد حوالي تسعة أشهر من التعليق بسبب تفشي جائحة كورونا. وذكرت وكالة أنباء الجزائر اليوم أن استئناف الرحلات يأتي تطبيقاً لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وعقب المشاورات مع اللجنة العلمية لمتابعة تطور جائحة فيروس كورونا والهيئة الصحية.وحسب الوكالة، ضاعفت الخطوط الجوية …




طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية (أرشيف)


استأنفت الجزائر صباح اليوم الأحد الرحلات الجوية الداخلية لنقل المسافرين عبر مختلف مطارات البلاد و ذلك بعد حوالي تسعة أشهر من التعليق بسبب تفشي جائحة كورونا.

وذكرت وكالة أنباء الجزائر اليوم أن استئناف الرحلات يأتي تطبيقاً لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وعقب المشاورات مع اللجنة العلمية لمتابعة تطور جائحة فيروس كورونا والهيئة الصحية.

وحسب الوكالة، ضاعفت الخطوط الجوية الجزائرية مؤخراً جهودها في عمليات تعقيم وتنظيف طائرات أسطولها الجوي للحد من مخاطر عدوى فيروس كورونا.

وتبقى الرحلات التجارية الدولية من وإلى الجزائر “معلقة إلى إشعار آخر”، حيث تقتصر الرحلات الخارجية حالياً على عمليات إجلاء المواطنين العالقين خارج الوطن، ولا تشمل الرحلات التجارية التي لم تتخذ السلطات العليا للبلاد أي قرار فيما يخصها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً