معرض “جيتكس” يستقبل زواره في دبي

معرض “جيتكس” يستقبل زواره في دبي







بدأ مركز دبي التجاري العالمي صباح اليوم الأحد، استقبال الزوار والمشاركين في الدورة الأربعين لمعرض أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يعقد هذا العام بمشاركة أكثر من 1200 مشاركة من شركات من أكثر من 60 دولة. تجول 24 في المعرض الذي يعقد من 6 وحتى 10 ديسمبر (كانون الأول) 2020، وهو أول حدث تقني من نوعه على مستوى العالم يُقام فعلياً خلال هذا العام، وذلك …




alt


بدأ مركز دبي التجاري العالمي صباح اليوم الأحد، استقبال الزوار والمشاركين في الدورة الأربعين لمعرض أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يعقد هذا العام بمشاركة أكثر من 1200 مشاركة من شركات من أكثر من 60 دولة.

تجول 24 في المعرض الذي يعقد من 6 وحتى 10 ديسمبر (كانون الأول) 2020، وهو أول حدث تقني من نوعه على مستوى العالم يُقام فعلياً خلال هذا العام، وذلك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وعليه حرصت الدوائر الحكومية على عرض أحدث الخدمات الذكية التي تقدمها من أجل التسهيل على أفراد المجتمع الحصول على خدماتهم ومتطلباتهم بسهولة ويسر.

ويشهد المعرض هذا العام تخصيص منصات خاصة بحكومات الإمارات السبع، تستعرض فيها الدوائر الحكومية من كل إمارة جانباً من خدماتها وابتكاراتها، منها الطائرات دون طيار، والروبوتات الذكية، والسيارات التي تحتوي على أحدث التقنيات التي تستخدم في المهام الشرطية، وأعمال البلديات، والمواصلات العامة وغيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً