عازف البوق الشهير إبراهيم معلوف يداوي جراح بيروت بفنه

عازف البوق الشهير إبراهيم معلوف يداوي جراح بيروت بفنه







أبهج عازف البوق الشهير إبراهيم معلوف الجمهور أمس الجمعة بحفل موسيقي أقامه في العاصمة اللبنانية بيروت وبث الحياة في منطقة تضررت بشدة بفعل الانهيار الاقتصادي والانفجار الكارثي الذي دمر مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس (آب). وقال معلوف، وهو من مواليد بيروت ويحمل الجنسية الفرنسية: “بسبب ما حدث هنا في المنطقة وفي لبنان أصبح من المهم أكثر الوجود هنا …




alt


أبهج عازف البوق الشهير إبراهيم معلوف الجمهور أمس الجمعة بحفل موسيقي أقامه في العاصمة اللبنانية بيروت وبث الحياة في منطقة تضررت بشدة بفعل الانهيار الاقتصادي والانفجار الكارثي الذي دمر مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس (آب).

وقال معلوف، وهو من مواليد بيروت ويحمل الجنسية الفرنسية: “بسبب ما حدث هنا في المنطقة وفي لبنان أصبح من المهم أكثر الوجود هنا وعزف الموسيقى في الشوارع”.

حفل موسيقي خيري جمع مليوني يورو
وجمع معلوف (40 عاماً) نحو مليوني يورو لصالح لبنان في حفل موسيقي خيري في فرنسا بعد انفجار أغسطس آب الذي أودى بحياة نحو 200 شخص ودمر مساحات شاسعة في العاصمة اللبنانية منها منطقة أسواق بيروت التي أقيم بها حفل أمس الجمعة.

ووضع الجمهور كمامات للوقاية من مرض كوفيد-19 خلال الحفل الذي أقيم ضمن مهرجان بيروت ترنم السنوي الذي يشمل سلسلة من العروض المجانية قبل عيد الميلاد.

اقتصاد منهار
ويعاني لبنان من انهيار اقتصادي أصاب المصارف بحالة من الشلل وتسبب في تراجع العملة وزاد من حدة الفقر والبطالة وهجرة الكفاءات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً