مروة العقروبي مديراً لمشروع “بيت الحكمة”

مروة العقروبي مديراً لمشروع “بيت الحكمة”







أصدرت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” قراراً إدارياً بتعيين مروة عبيد العقروبي مديراً لمشروع “بيت الحكمة” الذي تطوره “شروق”. ويقدم بيت الحكمة نموذجاً عن مكتبة المستقبل التي تدمج بأسلوب مبتكر بين مفهومي المكتبة والملتقى الاجتماعي والثقافي وتجمع بين مصادر المعرفة التقليدية والرقمية والذكية وبين التفاعل والتعلم. ويأتي قرار التعيين …

أصدرت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” قراراً إدارياً بتعيين مروة عبيد العقروبي مديراً لمشروعبيت الحكمة” الذي تطوره “شروق“.

ويقدم بيت الحكمة نموذجاً عن مكتبة المستقبل التي تدمج بأسلوب مبتكر بين مفهومي المكتبة والملتقى الاجتماعي والثقافي وتجمع بين مصادر المعرفة التقليدية والرقمية والذكية وبين التفاعل والتعلم.

ويأتي قرار التعيين تجديداً للثقة بالمسيرة المهنيّة لمروة العقروبي حيث تولت رئاسة مجلس إدارة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين إحدى أبرز المؤسسات المعنية بتعزيز الاهتمام بثقافة الأطفال واليافعين وتشجيعهم على القراءة وتحفيز اهتمام العاملين في صناعة كتاب الطفل على تطوير عملهم.

ويعكس القرار توجهات الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي في دعم جهود المرأة القيادية والاستثمار بطاقاتها إذ تعتبر العقروبي واحدة من الشخصيات الأكثر حضورا في عالم الثقافة والكتب في الإمارات ونجحت في تحقيق نجاحات ومنجزات ملموسة خلال ترأسها للمجلس الإماراتي لكتب اليافعين وإدارة مشروع الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً