وزير العدل:إقبال كبير على التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي

وزير العدل:إقبال كبير على التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي







أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي المستشار الدكتور فهد العفاسي، اليوم السبت، أن عملية ادلاء الناخبين بأصواتهم في انتخابات مجلس الأمة 2020 تسير بكل يسر ودون معوقات، مشيداً بالإقبال الكبير في الساعات الأولى على التصويت في الانتخابات. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن العفاسي قوله إن جميع العاملين في وزارات العدل والداخلية والصحة …




وزير العدل الكويتي (أرشيف)


أكد وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي المستشار الدكتور فهد العفاسي، اليوم السبت، أن عملية ادلاء الناخبين بأصواتهم في انتخابات مجلس الأمة 2020 تسير بكل يسر ودون معوقات، مشيداً بالإقبال الكبير في الساعات الأولى على التصويت في الانتخابات.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن العفاسي قوله إن جميع العاملين في وزارات العدل والداخلية والصحة وغيرها من الجهات يقومون بدور مهم في تسهيل العملية الانتخابية على المواطنين.
وذكر أن رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية من القضاة وأعضاء السلك القضائي المشرفين على الانتخابات يقومون بجهود استثنائية ومقدرة” في هذه الانتخابات لانجاح العملية الانتخابية في ظل الإجراءات الصحية المتخذة بسبب انتشار جائحة (كورونا).
وأوضح أن جميع من حضر للإدلاء بصوته كان ملتزماً بتعيمات وزارتي الداخلية والصحة والأمور تسير بشكل سلس ومنظم على الرغم من توافد أعداد كبيرة من الناخبين.

وشهدت الفترة الصباحية حضوراً لافتاً من السيدات حيث تسعى المرأة إلى تعزيز حظوظها بمشاركة 29 مرشحةً في السباق الانتخابي، تزامناً مع توقعات بنسبة تغيير عالية في تركيبة المجلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً