فور سيزونز الرياض يكشف عن المرحلة الأولى من مشروع تجديده

فور سيزونز الرياض يكشف عن المرحلة الأولى من مشروع تجديده







ضمن التزامه المستمر بالارتقاء في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، أطلق فندق فورسيزونز الرياض غرف وأجنحة مبتكرة تعكس في تصاميمها التراث السعودي الأصيل بلمسة عصرية رائدة تسلط الضوء من خلالها على المستقبل المزدهر للمملكة. مع موقع يحسد عليه في قلب العاصمة السعودية، لا يزال فندق فورسيزونز الرياض رمزًا معماريًا في أفق مدينة الرياض، ويحتل الطوابق من 30 إلى 48 من…

ضمن التزامه المستمر بالارتقاء في قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، أطلق فندق فورسيزونز الرياض غرف وأجنحة مبتكرة تعكس في تصاميمها التراث السعودي الأصيل بلمسة عصرية رائدة تسلط الضوء من خلالها على المستقبل المزدهر للمملكة. مع موقع يحسد عليه في قلب العاصمة السعودية، لا يزال فندق فورسيزونز الرياض رمزًا معماريًا في أفق مدينة الرياض، ويحتل الطوابق من 30 إلى 48 من برج المملكة المرموق.

وقد تم تنفيذ تجديد غرف وأجنحة الضيوف من قبل الشركة الرائدة في التصاميم الداخلية للفنادق هيرش بدنرHirsch Bedner Associates HBA)) التي كشفت عن مظهر جديد تمامًا للغرف يغمر الضيوف في الثقافة السعودية. فتتميّزغرف الضيوف بالألوان الطبيعة الغنّاء التي تعكس المعنى الحرفي لاسم مدينة الرياض (روضة). وتعطي الألوان الخضراء والفيروزية النابضة بالحياة ميزة رائعة للسجاد المفروش في الفندق والجدران الورقية المميزة والاكسسوارات المصنوعة يدوياً، بينما ستضم الجدران وأبواب الحمام أشكال تراثية متفرّدة. وستضيف المفروشات العصرية المصنوعة من الجلود المخيّطة بعناية في جميع الغرف أجواء من الضيافة الراقية والفخامة الساحرة.

كما تم إختيار التحف والأعمال الفنيّة في الغرف والأجنحة بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية لدعم الحرف اليدوية المحلية والاحتفاء بها ولإضفاء بيئة متفرّدة يشعر من خلالها الضيوف المحليين والدوليين على حد سواء وكأنهم في منازلهم. وقد تم أيضًا تحديث كل غرفة وجناح مع جميع وسائل الراحة التي توفرها التكنولوجيا المتقدمة داخل الغرفة مثل الستائر وأنظمة الإضاءة الآلية وأجهزة آي باد وأجهزة التلفزيون الذكية ومكبرات الصوت بوز بلوتوث ومرايا المكياج الذكية.

ويقول جونتر جبهارد، مديرعام فندق فورسيزونز الرياض: “المساحات المعاد تصميمها تحتضن تراث المدينة وتعكس في الوقت نفسه الجماليات المعاصرة والتكنولوجيات الجديدة للمسافر الحديث الذي يتوقع تجربة حسية ومكانًا للراحة داخل الفندق. التحديث الجديد، الى جانب كرم ضيافة فريق عملنا وبرنامج Lead With Care للصحة والسلامة، يوفر تجربة فاخرة وآمنة وفريدة من نوعها في المدينة”.

لتجربة إحدى الغرف والأجنحة الجديدة في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة يرجى الاتصال على 2115888-11-966+ أو الحجز هنا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً