طيران الإمارات تحتفل باليوم الوطني الإماراتي في القارات الست

طيران الإمارات تحتفل باليوم الوطني الإماراتي في القارات الست







احتفلت طيران الإمارات باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في قارات العالم الست، حيث، لوّح موظفو العمليات الأرضية في محطات الناقلة بأعلام الدولة بمختلف الأشكال والأحجام مشاركةّ منهم في الاحتفال بهذه المناسبة. وقد شارك في الاحتفالات أيضاً موظفو عمليات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي حاملين الأعلام، ومشكّلين الرقم 49 أمام إحدى طائرات الناقلة على أرض المطار. …

احتفلت طيران الإمارات باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في قارات العالم الست، حيث، لوّح موظفو العمليات الأرضية في محطات الناقلة بأعلام الدولة بمختلف الأشكال والأحجام مشاركةّ منهم في الاحتفال بهذه المناسبة.

alt

وقد شارك في الاحتفالات أيضاً موظفو عمليات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي حاملين الأعلام، ومشكّلين الرقم 49 أمام إحدى طائرات الناقلة على أرض المطار.

alt

واستوحيت احتفالات موظفي طيران الإمارات باليوم الوطني من إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكانتها الرائدة على الساحة العالمية كمركز رئيس لحركة النقل الجوي والسياحة والتجارة.

alt

ومن جانب آخر، احتفت جزيرة ياس باليوم الوطني للإمارات بإطلاق عرض مبهر للألعاب النارية، كما تزين ياس مول بألوان علم الإمارات، إلى جانب فندق دبليو أبوظبي الذي تزين أيضًا بعلم الدولة.

ويعتزم ياس مول تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر صنع زجاجة عملاقة بفن الرمل، حيث قام فريق من الفنانين المحترفين بتصميم هذا العمل والذي يصطبغ بألوان علم الدولة.

alt

وبدورها، نظمت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي عن سلسلة الفعاليات شملت ثلاثة عروض للألعاب النارية في جزيرة الريم ومنطقتي الكورنيش والوثبة، يوم الأربعاء 2 ديسمبر.

وتأتي الاحتفالات هذا العام بمقام رسالة أمل جامعة لكافة أفراد مجتمع إمارة أبوظبي ورؤية متفائلة نحو مستقبل مشرق وواعد، ولا سيما مع اقتراب دولة الإمارات العربية المتحدة من يوبيلها الذهبي، حيث تستعد للاحتفال بعامها الخمسين في السنة المقبلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً