القرية العالمية بدبي تتزين في أسبوع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

القرية العالمية بدبي تتزين في أسبوع احتفالات اليوم الوطني الإماراتي







تزينت القرية العالمية بدبي لاستقبال الزوار خلال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 49، وتضمنت الاحتفالات عروضاً رائعة، تخلّلها إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية، بالإضافة إلى المسيرات والاحتفالات المميزة والأوبرا. وقد بدأت العروض في الأول من ديسمبر وحتى الجمعة 4 ديسمبر، ليكون بذلك واحداً من أفضل احتفالات اليوم الوطني للإمارات، كما نظمت القرية العديد من المفاجآت لضيوفها، لتحتفي بروح الاتحاد …

ff-og-image-inserted

تزينت القرية العالمية بدبي لاستقبال الزوار خلال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ 49، وتضمنت الاحتفالات عروضاً رائعة، تخلّلها إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية، بالإضافة إلى المسيرات والاحتفالات المميزة والأوبرا.

وقد بدأت العروض في الأول من ديسمبر وحتى الجمعة 4 ديسمبر، ليكون بذلك واحداً من أفضل احتفالات اليوم الوطني للإمارات، كما نظمت القرية العديد من المفاجآت لضيوفها، لتحتفي بروح الاتحاد في أجواء استثنائية، حيث شهدت استعراض مجموعة من الأعمال الفنية في جميع أنحائها.

كما تم تقديم فعاليات استثنائية، وتجارب فريدة، احتفالاً بوحدة الإمارات، وتنوعها الثقافي وقيمها الإنسانية، كما تم خلال أيام العطلة الوطنية، استعراض سبعة تصاميم فنية مميزة، احتفالاً بالتنوع الثقافي للدولة.

وتضمن عملاً فنياً تصويرياً لنص “روح الاتحاد”، مثبّتاً على أعمدة ملونة بألوان علم الإمارات، يتألق أمام الضيوف لالتقاط أروع الصور التذكارية، وتصميماً فنّياً لسبعة أعمدة من الصخور المتراصة بشكل عمودي، يصل ارتفاعها إلى خمسة أمتار، وتزدان بألوان زاهية، تحاكي التنوع الثقافي في الدولة، عند ممشى الاحتفالات.

وبالتعاون مع شركة أكوافينا، تقدم القرية العالمية على محاولة تحطيم الرقم القياسي في أكبر حملة مجمعة باستخدام الأغطية البلاستيكية، وتحاول القرية تحطيم الرقم القياسي لأكبر رقم مجمع باستخدام الأعلام.

كما ستحاول القرية، تحطيم الرقم القياسي لأكبر لوحة فسيفساء باستخدام التذاكر (لتشكيل علم)، والتي تتطلب تشكيل علم تبلغ مساحته 50 متراً مربعاً، على الأقل، باستخدام تذاكر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً