البرازيل تتخطى 6.5 ملايين إصابة بفيروس كورونا

البرازيل تتخطى 6.5 ملايين إصابة بفيروس كورونا







تجاوز العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في البرازيل، مساء أمس الجمعة، 6.5 ملايين شخص، بعدما سجلت البلاد 46 ألفاً و884 حالة عدوى في الساعات ا الأخيرة، حسبما أعلنت وزارة الصحة. وأفاد تقرير وزارة الصحة البرازيلية الصادر مساء الجمعة بأن البلاد سجلت في الساعات ا الماضية 694 حالة وفاة بمرض كوفيد-19 الناتج عن الفيروس، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات جراء …




دفن وفيات كورونا في البرازيل (أرشيف)


تجاوز العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في البرازيل، مساء أمس الجمعة، 6.5 ملايين شخص، بعدما سجلت البلاد 46 ألفاً و884 حالة عدوى في الساعات ا الأخيرة، حسبما أعلنت وزارة الصحة.

وأفاد تقرير وزارة الصحة البرازيلية الصادر مساء الجمعة بأن البلاد سجلت في الساعات ا الماضية 694 حالة وفاة بمرض كوفيد-19 الناتج عن الفيروس، ما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات جراء الجائحة في البلد الأمريكي الجنوبي إلى 175 ألفاً و964 حالة، بمعدل وفاة يبلغ 84 شخصا لكل 100 ألف شخص من السكان.
كما تشير وزارة الصحة إلى أن 87.9% من العدد الإجمالي للمصابين بالبرازيل تماثلوا للشفاء من كوفيد-19.

وتؤكد هذه البيانات مخاوف الخبراء حول صعود منحنى الوباء من جديد في البرازيل، عقب عدة أسابيع سُجل خلالها ميل واضح للانخفاض، في الوقت الذي ترفض فيه الحكومة الحديث عن “موجة ثانية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً