شاهد شركة سيارات معدلة تحول فورد بيك آب لأخرى ضخمة تناسب الطرق الوعرة والثلوج

شاهد شركة سيارات معدلة تحول فورد بيك آب لأخرى ضخمة تناسب الطرق الوعرة والثلوج







أعلنت شركة هينيسي الأمريكية المتخصصة في السيارات المعدلة عن نيتها طرح نسخ معدلة من سيارات فورد F-150، لتلبي حاجة محبي المغامرات في المناطق الوعرة. وستطرح الشركة السيارات الجديدة المعدلة تحت شعار Venom 800، بهياكل أطول وأضخم من الحالية، وستزوَّد بأنظمة تعليق خاصة وعجلات ضخمة ترفع الهيكل عن الأرض بشكل كبير لتعبر الطرقات الوعرة والأماكن المكسوة…

أعلنت شركة هينيسي الأمريكية المتخصصة في السيارات المعدلة عن نيتها طرح نسخ معدلة من سيارات فورد F-150، لتلبي حاجة محبي المغامرات في المناطق الوعرة. وستطرح الشركة السيارات الجديدة المعدلة تحت شعار Venom 800، بهياكل أطول وأضخم من الحالية، وستزوَّد بأنظمة تعليق خاصة وعجلات ضخمة ترفع الهيكل عن الأرض بشكل كبير لتعبر الطرقات الوعرة والأماكن المكسوة بالثلوج أو الرمال بكل سلاسة.

وستزوَّد المركبات الجديدة بممتصات صدمات أمامية وخلفية وجانبية قوية ومتينة من المعدن، أما في الواجهة الأمامية فسيحل اسم شركة هينيسي بدلا من “فورد”، وسيزوَّد ممتص الصدمات الأمامي بمصابيح LED لتوفير إضاءة قوية أثناء الرحلات الليلية. وسيجهَّز محرك السيارة بـ 8 أسطوانات، وسعته 5.0 لترات، وبقوة 816 حصانا، وسيعمل بـ 10 سرعات، ويُتوقع أن تُطرح مطلع العام القادم، بأسعار تتراوح ما بين 140 و150 ألف دولار.

المصدر: أخبار24.

أشهر سيارة بيك آب من فورد تتحول إلى

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً