أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه

أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه







ترغب كل إمرأة الحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم، من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لديها، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع البعض للقيام بعمليات جراحية تجميلية لتكبير حجم الصدر.ولكل خيار توجد حسنات وسيئات، ولكن مع ذلك فإنَّ الطريقة المُفضلة هي التمارين الرياضية المتخصصة بالصدر التي يمكن للمرأة ممارستها في المنزل لزيادة حجم ثديها…

ترغب كل إمرأة الحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم، من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لديها، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع البعض للقيام بعمليات جراحية تجميلية لتكبير حجم الصدر.
ولكل خيار توجد حسنات وسيئات، ولكن مع ذلك فإنَّ الطريقة المُفضلة هي التمارين الرياضية المتخصصة بالصدر التي يمكن للمرأة ممارستها في المنزل لزيادة حجم ثديها من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، فهي تعمل على تكبير حجم العضلات أسفل الثدي، وتساعد في تكبيره، مما يجعل الصدر لديك يظهر أكبر حجماً، وسيبدو مظهره أكبر من ذي قبل.
“الجميلة” تُقدم لك مجموعة من التمارين الرياضية والنصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل لتكبير حجم الثدي والعناية بهم، في السطور الآتية:

تمارين رياضية لتكبير الصدر والعناية بجماله

alt

التمرين الأول:

alt

القيام بانقباضات متساوية للصدر، عن طريق الوقوف بقدمك ثابتة على الأرض، وإمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك، شدي أطراف المنشفة في نفس الوقت، مع انكماش عضلات الصدر، استمري في حركات الانكماش لمدة ثلاثة دقائق .

التمرين الثاني:

alt

دلكي الصدر الأيمن باليد اليسرى مع مسحه من ناحية الإبط إلى منطقة وسط الصدر على أن تكون هذه المسحات قوية ومتلاحقة وسريعة، تكرر هذه المسحات 8 مرات متتابعة لكل ثدي.

التمرين الثالث:

أمسكي الصدر بيدك مع مسحه من الأسفل للأعلى في اتجاه الحلمة وذلك باستخدام أربع أصابع وتثبيت الإبهام مكانه، يفضل التناوب على مسح الصدر بين اليد اليمنى واليسرى.

التمرين الرابع:

alt