مبعوث أمريكي: إيران لن تنتقم لاغتيال عالمها النووي

مبعوث أمريكي: إيران لن تنتقم لاغتيال عالمها النووي







قال أكبر مبعوث أمريكي بشأن إيران لرويترز الخميس إن من غير المرجح أن تنتقم إيران لاغتيال العالم النووي الكبير محسن فخري زاده قبل تولي جو بايدن الرئاسة، خشية أن تعرض للخطر أي إمكانية لتخفيف العقوبات في المستقبل. وقال الممثل الأمريكي الخاص لواشنطن بشأن إيران وفنزويلا إليوت آبرامز، في مقابلة إن إيران “في أمس الحاجة” لتخفيف العقوبات من الولايات المتحدة،…




من عملية تشييع محسن فخري زاده (أرشيف)


قال أكبر مبعوث أمريكي بشأن إيران لرويترز الخميس إن من غير المرجح أن تنتقم إيران لاغتيال العالم النووي الكبير محسن فخري زاده قبل تولي جو بايدن الرئاسة، خشية أن تعرض للخطر أي إمكانية لتخفيف العقوبات في المستقبل.

وقال الممثل الأمريكي الخاص لواشنطن بشأن إيران وفنزويلا إليوت آبرامز، في مقابلة إن إيران “في أمس الحاجة” لتخفيف العقوبات من الولايات المتحدة، وإن هذا الأمر سيكون عنصراً أساسياً في قرارها مع تولي بايدن الرئاسة من الرئيس دونالد ترامب في 20 يناير (كانون الثاني).

وأضاف آبرامز “إذا كانوا يريدون تخفيف العقوبات فإنهم يعلمون أنهم بحاجة لدخول نوع من المفاوضات بعد 20 يناير (كانون الثاني) وسيدركون عندئذ أن عليهم… عدم القيام بأي أنشطة في الفترة من الآن وحتى 20 يناير (كانون الثاني) تجعل تخفيف العقوبات أكثر صعوبة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً