البرتغال تعلن بدء حملة التطعيم ضد كورونا الشهر المقبل

البرتغال تعلن بدء حملة التطعيم ضد كورونا الشهر المقبل







أعلنت البرتغال اليوم الخميس، أنها ستبدأ حملة تطعيم لقاحات فيروس كورونا المستجد للفئات المعرضة لخطورة عالية الشهر المقبل. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن فرانسيسكو راموس، منسق فريق عمل التطعيم الذي شكلته الحكومة البرتغالية، قوله اليوم الخميس، إنه سيتم إعطاء أولوية للأشخاص الذين يبلغون من العمر 50 عاماً أو أكثر، ومن يعانون من حالات صحية، ونزلاء دور رعاية المسنين، والعاملين …




(أرشيف)


أعلنت البرتغال اليوم الخميس، أنها ستبدأ حملة تطعيم لقاحات فيروس كورونا المستجد للفئات المعرضة لخطورة عالية الشهر المقبل.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن فرانسيسكو راموس، منسق فريق عمل التطعيم الذي شكلته الحكومة البرتغالية، قوله اليوم الخميس، إنه سيتم إعطاء أولوية للأشخاص الذين يبلغون من العمر 50 عاماً أو أكثر، ومن يعانون من حالات صحية، ونزلاء دور رعاية المسنين، والعاملين في مجال الرعاية الصحية.

وتشمل المرحلة الأولى من برنامج التطعيم الذي يبدأ الشهر المقبل حوالي 950 ألف شخص، أو ما يقرب من 10% من السكان، وسيتم تلقي اللقاحات في مراكز الرعاية الصحية بأنحاء البلاد.

وكانت البرتغال أعلنت أمس الأربعاء، عزمها إنفاق 200 مليون يورو على برنامج التطعيم ضد مرض “كوفيد-19” الذي يسببه فيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً