برنامج الفرسان الخطوط السعودية يوقع شراكة مع بنك الجزيرة

برنامج الفرسان الخطوط السعودية يوقع شراكة مع بنك الجزيرة







أبرم برنامج الفرسان الخاص بالمسافرين الدائمين على متن الخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقاً مع بنك الجزيرة ممثلاً ببرنامج “بطاقة أجواء”، لإضافة مزيد من التعاون والخدمات المقدمة لأعضاء البرنامجين. وتمكن تلك الشراكة العملاء من الحصول على خدمات مميزة حيث يتمتع أعضاء برنامج الفرسان بمزايا وخدمات متعددة، رحلات مجانية وترفيع درجة السفر مع زيادة مجانية في وزن …

ff-og-image-inserted

أبرم برنامج الفرسان الخاص بالمسافرين الدائمين على متن الخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقاً مع بنك الجزيرة ممثلاً ببرنامج “بطاقة أجواء”، لإضافة مزيد من التعاون والخدمات المقدمة لأعضاء البرنامجين.

وتمكن تلك الشراكة العملاء من الحصول على خدمات مميزة حيث يتمتع أعضاء برنامج الفرسان بمزايا وخدمات متعددة، رحلات مجانية وترفيع درجة السفر مع زيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وغيرها، في حين يتمكن عملاء البنك من تحويل نقاط برنامج مكافآت أجواء واستبدالها بأميال الفرسان.

وتؤهل الشراكة عملاء البنك حاملي بطاقة أجواء من تحويل النقاط من برنامج أجواء إلى أميال الفرسان حيث سيحصل العميل على 1 ميل في الفرسان مقابل كل 21 نقطة يتم تحولها من برنامج أجواء.

وبإنضمام “السعودية” إلى تحالف شركات الطيران “سكاي تيم”، يمكن لأعضاء الفرسان الوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران العالمية إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة “سكاي تيم”.

وتمنح بطاقة أجواء الائتمانية حامليها أعلى قيمة نقاط مقابل كل ريال يتم صرفه بواسطة البطاقة، بالإضافة إلى سهولة استخدام النقاط المكتسبة واستبدالها بالعديد من الخيارات، مثل السفر أو المتجر الإلكتروني أو القسائم الشرائية واستبدال النقاط لدى الشركاء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج أجواء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً