ترامب يلمح إلى الترشح مجدداً للرئاسة في 2024

ترامب يلمح إلى الترشح مجدداً للرئاسة في 2024







ألمح الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، في حفل بمناسبة عيد الميلاد في البيت الأبيض إلى أنه سيترشح مرة أخرى للرئاسة في 2024، بعد خسارته في انتخابات نوفمبر (تشرين الأول) أمام جو بايدن، حسب عدة وسائل إعلام محلية، الأربعاء. ويعد تعليق ترامب، الذي سجله أحد الحاضرين في مقطع فيديو يوم الثلاثاء وتداولته وسائل التواصل الاجتماعي الأربعاء، أوضح إشارة…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


ألمح الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب، في حفل بمناسبة عيد الميلاد في البيت الأبيض إلى أنه سيترشح مرة أخرى للرئاسة في 2024، بعد خسارته في انتخابات نوفمبر (تشرين الأول) أمام جو بايدن، حسب عدة وسائل إعلام محلية، الأربعاء.

ويعد تعليق ترامب، الذي سجله أحد الحاضرين في مقطع فيديو يوم الثلاثاء وتداولته وسائل التواصل الاجتماعي الأربعاء، أوضح إشارة حتى الآن على أنه سيسعى للترشح لولاية ثانية بعد انتهاء الأعوام الأربعة الأولى لبايدن.

وقال ترامب وسط هتافات الحاضرين: “مرت أربعة أعوام مذهلة منذ أن جئت إلى البيت الأبيض. نحاول أن نحصل على أربعة أعوام أخرى. إذا لم يكن ذلك ممكناً، فسأراكم بعد أربعة أعوام”.

كان ترامب يشير بذلك إلى استراتيجيته القانونية لقلب نتيجة الانتخابات ورفضه الاعتراف رسمياً بفوز بايدن، ولى الشائعات المتزايدة عن ترشحه للبيت الأبيض في 2024.

وبسؤالها عن ذلك في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، اكتفت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكناني بالإشارة إلى أن حملة إعادة انتخاب ترامب لا تزال قيد التقاضي في ويسكونسن، ونيفادا.

لم يرغب ترامب في توضيح إذا كان سيحضر حفل تنصيب بايدن، رغم أنه وفقا لـ إن بي سي نيوز، لا يخطط لذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً