دوبز تنجز إجراءات السفر في المنزل لركاب طيران الإمارات

دوبز تنجز إجراءات السفر في المنزل لركاب طيران الإمارات







تعاونت شركة طيران الإمارات مع “دوبز DUBZ”، التابعة لدناتا والرائدة في تكنولوجيا الأمتعة والخدمات اللوجستية، شراكة مع طيران الإمارات وأصبحت الآن تقدم خدمات إتمام إجراءات السفر في المنزل لركاب الناقلة. وتتيح خدمات “دوبز” المبتكرة لركاب طيران الإمارات المغادرين من دبي بدء تجربة سفرهم الآمنة بإتمام الإجراءات وتعقيم الأمتعة وإكمال اختبار PCR بسرعة وكفاءة في منازلهم. ويتمتع …

ff-og-image-inserted

تعاونت شركة طيران الإمارات مع “دوبز DUBZ”، التابعة لدناتا والرائدة في تكنولوجيا الأمتعة والخدمات اللوجستية، شراكة مع طيران الإمارات وأصبحت الآن تقدم خدمات إتمام إجراءات السفر في المنزل لركاب الناقلة.

وتتيح خدمات “دوبز” المبتكرة لركاب طيران الإمارات المغادرين من دبي بدء تجربة سفرهم الآمنة بإتمام الإجراءات وتعقيم الأمتعة وإكمال اختبار PCR بسرعة وكفاءة في منازلهم.

ويتمتع العملاء أيضاً بخيار حجز خدمات “مرحبا” للاستقبال والمساعدة والمرور بسرعة عبر كاونترات الهجرة في المطار.

ويمكن لمسافري طيران الإمارات حجز هذه الخدمات عبر الإنترنت حتى 24 ساعة قبل موعد الرحلة والحصول على الخدمة بين 24 ساعة و8 ساعات قبل موعد إقلاع الرحلة المحدد.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات حجز خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل بسهولة عبر موقع طيران الإمارات ويؤدي هذه المهمة وكلاء ترانسجارد، حيث يقومون بإصدار بطاقات صعود الطائرة ووزن الأمتعة وتعقيمها وتثبيت الملصقات عليها والتأكد من تسليمها في المطار وتحميلها على الطائرة، وتُعقّم الأمتعة بطبقة واقية تمتد فعاليتها حتى 72 ساعة.

كما يمكن للمسافرين أيضاً حجز اختبار “كوفيد-19” قبل السفر براحة في منازلهم على أيدي أخصائيين طبيين وإرسال النتائج رقمياً، مع شهادة طبية بالخلو من الفايروس في غضون 24 إلى 48 ساعة لتلبية متطلبات السفر ودخول الوجهة المقصودة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً