رغم التأجيل واستمرار كورونا… حفل أوسكار 2021 بحضور الجمهور

رغم التأجيل واستمرار كورونا… حفل أوسكار 2021 بحضور الجمهور







تعتزم أكاديمية هوليوود أن تكون النسخة التالية من حفل توزيع جوائز الأوسكار حضورياً يُبث على الهواء مباشرة على التلفزيون وليس حفلاً افتراضياً عن بعد بسبب جائحة كورونا، حسب ما أكد مصدر لمجلة فارايتي. ووفقاً لهذه المجلة المتخصصة في أخبار هوليوود، يعمل منظمو الحفل على الاحتفال بأهم ليلة في السينما بأقرب طريقة ممكنة للشكل التقليدي، مع تجمع الضيوف …




alt


تعتزم أكاديمية هوليوود أن تكون النسخة التالية من حفل توزيع جوائز الأوسكار حضورياً يُبث على الهواء مباشرة على التلفزيون وليس حفلاً افتراضياً عن بعد بسبب جائحة كورونا، حسب ما أكد مصدر لمجلة فارايتي.

ووفقاً لهذه المجلة المتخصصة في أخبار هوليوود، يعمل منظمو الحفل على الاحتفال بأهم ليلة في السينما بأقرب طريقة ممكنة للشكل التقليدي، مع تجمع الضيوف في مسرح، ولتحقيق ذلك يدرسون احتمالات مثل تقليص السعة.
ونقلت “فارايتي” عن أحد ممثلي الحفل السينمائي السنوي أن “حفل توزيع جوائز الأوسكار سيقام حضورياً”.

وأكد مسؤول دعائي أيضاً أنه قبل أيام قليلة، زار عدد من ممثلي الأكاديمية مسرح دولبي الأسطوري في هوليوود، الذي يحتضن حفل توزيع الجوائز، لبحث “الخيارات المتعددة”.

يشار إلى أن سعة المسرح تصل إلى 3400 شخص. وفي الصيف الماضي، أجلت الأكاديمية حفل توزيع الجوائز المقبل إلى 25 أبريل (نيسان) 2021، أي بعد شهرين من موعده المقرر في البداية، على أمل أن تفتح خلال تمديد فترة الترشيح حتى الربيع، المسارح أبوابها وتتمكن مزيد من الأفلام من المنافسة.

وقبل أشهر، وافقت الأكاديمية على تطبيق استثناء، وسمحت للأفلام التي لم تُعرض في المسارح، ولكنها كانت تنوي ذلك، الترشح بفضل الإنترنت.

ومع ذلك، قررت معظم الاستوديوهات تجميد إصداراتها الكبيرة حتى يتحسن الوضع.

أما الآن، ووفقاً لهذه التصريحات، فيبدو أن الأكاديمية تميل لإقامة حفل حضوري يعتمد على ظروف اللحظة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً