لحل مشكلة البطارية.. أبل تخطط لوضع البطارية في حزام Apple Watch”‏

لحل مشكلة البطارية.. أبل تخطط لوضع البطارية في حزام Apple Watch”‏







كشفت تقارير تقنية، أن ساعات أبل الحديثة التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الشركة الذي عقدته، منتصف سبتمبر الماضي، خيبت آمال مستخدميها بسبب استنزاف البطارية. و“أبل ووتش“ هي بلا شك ساعة ذكية، ورائعة حقًا، وتوفر الكثير من الميزات لعملائها، ومع ذلك هناك مشكلة تواجه الكثيرين في هذا الجهاز القابل للارتداء وهي عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة، وقد …

ff-og-image-inserted

كشفت تقارير تقنية، أن ساعات أبل الحديثة التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر الشركة الذي عقدته، منتصف سبتمبر الماضي، خيبت آمال مستخدميها بسبب استنزاف البطارية. و“أبل ووتش“ هي بلا شك ساعة ذكية، ورائعة حقًا، وتوفر الكثير من الميزات لعملائها، ومع ذلك هناك مشكلة تواجه الكثيرين في هذا الجهاز القابل للارتداء وهي عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة، وقد يكون يومًا كاملًا للبعض.

وتُظهر أحدث براءة اختراع مقدمة من عملاق التكنولوجيا الأمريكية ”أبل“، أن الشركة تبحث عن حلول لهذه المشكلة. وفي الواقع، فقد ظهرت اثنتان من براءات الاختراع الممنوحة من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، تصفان إمكانية وضع البطاريات في حزام Apple Watch. والفكرة بسيطة بما فيه الكفاية، وسيكون للشريط نفسه إطار داخلي به فتحات لعناصر البطارية، والتي ستكون معزولة بشكل فردي ويمكن استبدالها بسهولة. وسيتم توصيل Battery Band (الاسم المذكور في ملفات براءات الاختراع) بالساعة عن طريق المسامير، وإعادة الشحن لاسلكيًا من خلال ملفات الحث، الملفوفة حول البطارية.

المصدر: إرم نيوز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً