قلب أوروبا بدبي يشيد فندق سانت تروبيز ويسلم 2000 فيلا خلال ديسمبر

قلب أوروبا بدبي يشيد فندق سانت تروبيز ويسلم 2000 فيلا خلال ديسمبر







يستعد مشروع قلب أوروبا للبدء في تسليم الفيلات الخاصة والقصور الشاطئية للمستثمرين خلال شهر ديسمبر المقبل كجزء من مخططها للتسليم التدريجي للوحدات السكنية والضيافة داخل أكثر الجزر تميزاً في المنطقة. وتعد تلك الوجهة السياحية الفاخرة الأكثر استدامة والأيقونة التي تبلغ قيمتها خمسة مليارات دولار أمريكي، الجوهرة الفريدة من نوعها على مستوى الخليج، وبمجرد اكتمال تلك الوحدات بحلول عام…

ff-og-image-inserted

يستعد مشروع قلب أوروبا للبدء في تسليم الفيلات الخاصة والقصور الشاطئية للمستثمرين خلال شهر ديسمبر المقبل كجزء من مخططها للتسليم التدريجي للوحدات السكنية والضيافة داخل أكثر الجزر تميزاً في المنطقة.

وتعد تلك الوجهة السياحية الفاخرة الأكثر استدامة والأيقونة التي تبلغ قيمتها خمسة مليارات دولار أمريكي، الجوهرة الفريدة من نوعها على مستوى الخليج، وبمجرد اكتمال تلك الوحدات بحلول عام 2022، ستتحول إلى الوجهة الأكثر جذباً في منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي ذلك، بالتزامن مع تشييد فندق سانت تروبيز الذي أوشك على الانتهاء، وهو أحد الفنادق الخمسة التي تقع على مستوى السطح، والفندق الخامس من المرحلة الأولى.

ومن المتوقع أن يعيد خلق البيئة والسحر المميزين لمدينة سانت تروبيز الشهيرة بالريفيرا الفرنسية، على شاطئ طويل خاص مع وجود مطاعم وممشى ويخوت وقوارب فاخرة ترسو لخدمة الزوار على متن القارب الذي ينطلق إلى الخليج العربي.

ومن المقرر أن تستضيف الجزيرة التي تتميز بأنها فائقة الفخامة، والمصممة لتكون بمثابة جنة حقيقية على أرض الواقع، حوالي 4000 وحدة موزعة على 15 فندقاً ومنتجعاً داخل مجموعة من الجزر الست المترابطة وجزيرة الليدو العائمة على بعد حوالي أربعة كيلومترات من ساحل جميرا في دبي.

وتتقدم أعمال بناء المعالم الإبداعية للمشروع، بما في ذلك الفيلات العائمة “سي هورسز”، قصر شاطئ السويد، فيلات جزيرة ألمانيا، جزيرة شهر العسل “هوني مون”، فندق بورتوفينو ومنتجع كوت دي أزور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً