الطيران العماني يحوز على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية

الطيران العماني يحوز على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية







حصل الطيران العُماني على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية لعام 2020 للمرة الثانية على التوالي. وقد توج الطيران العماني بلقب شركة الطيران الرائدة لعام 2020 عن فئة الدرجة الأولى كما حصد جائزة أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط لعام 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظم لتوزيع جوائز السفر العالمية 2020. وبهذه المناسبة، قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي …

ff-og-image-inserted

حصل الطيران العُماني على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية لعام 2020 للمرة الثانية على التوالي.

وقد توج الطيران العماني بلقب شركة الطيران الرائدة لعام 2020 عن فئة الدرجة الأولى كما حصد جائزة أفضل شركة طيران مشغلة للرحلات للشرق الأوسط لعام 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظم لتوزيع جوائز السفر العالمية 2020.

وبهذه المناسبة، قال عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: “إن التكريم من قبل جوائز السفر العالمية، الحدث الذي تنتظره كبرى شركات الطيران في العالم، هو اعتماد عالمي مرموق يشعرنا جميعا بالفخر والاعتزاز”.

وتابع: “يعكس التميز والتفرد الذي حققه الطيران العماني على مستوى قطاع الطيران العالمي، كما يجسد تفاني والتزام موظفينا بتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا الكرام. إن مواصلة تحقيق الطيران العماني لهذه الإشادات الدولية في فئات الدرجات الأولى، ورجال الأعمال والسياحية وسط منافسة دولية شديدة يؤكد حرصنا والتزامنا بتقديم معايير خدمة عالمية المستوى لضيوفنا الكرام”.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذى يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً