طيران الإمارات تقدم لعملائها منتجات محلية الصنع

طيران الإمارات تقدم لعملائها منتجات محلية الصنع







تعتزم طيران الإمارات تقديم منتجات محلية شهية صنعت في الإمارات على رحلاتها من 2 ديسمبر، حيث تتيح الشراكة مع “مرزام”، صانع الشوكولاتة المتميّز في دبي، للركاب تذوق حلوى محلية الصنع، بالنكهات الإماراتية التقليدية مع لمسة عصرية. وبذلك، سوف يستمتع ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بشوكولاتة عصيدة الكراميل البيضاء الإماراتية المستوحاة من نكهات الحلوى المحلية، وشوكولاتة…

ff-og-image-inserted

تعتزم طيران الإمارات تقديم منتجات محلية شهية صنعت في الإمارات على رحلاتها من 2 ديسمبر، حيث تتيح الشراكة مع “مرزام”، صانع الشوكولاتة المتميّز في دبي، للركاب تذوق حلوى محلية الصنع، بالنكهات الإماراتية التقليدية مع لمسة عصرية.

وبذلك، سوف يستمتع ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بشوكولاتة عصيدة الكراميل البيضاء الإماراتية المستوحاة من نكهات الحلوى المحلية، وشوكولاتة الحليب الداكنة مع الكمأة الإماراتية التي تحاكي نكهة الفطيرة المقرمشة التقليدية.

أما ركاب الدرجة السياحية، فسوف يستمتعون بتذوق نكهات من شوكولاتة داكنة هندية وشوكولاتة الحليب الداكنة مع ملح البحر، وشوكولاتة عصيدة الكراميل البيضاء مع الهيل.

وقد لعبت أكثر من 1600 شركة صغيرة ومورد محلي دوراً أساسياً في عروض طيران الإمارات على متن الطائرة وفي مختلف الأنشطة، حيث وفرت هذه الشركات مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات التي ميزت تجربة طيران الإمارات على مرّ السنين.

وبالإضافة إلى “مرزام”، تتعامل الناقلة أيضاً مع علامات تجارية محلية، مثل “فوريه أند جالاند” التي تصنع الشوكولاتة يدوياً وفقاً للتقاليد الفرنسية، و”كوكو جليلة” الشهيرة بالشوكولاتة الكلاسيكية المحشوة على الطراز الأوروبي بالذوق العربي.

ومن هذه المنتجات أيضًا، القهوة العربية المتميزة والتمور من شركة بتيل التجارية، بركات للعصائر، و”ماي دبي”، التي توفر أكثر من 54 ألف لتر من المياه على طائرات الإمارات يومياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً