معلومات مفيدة قبل السفر إلى إنترلاكن

معلومات مفيدة قبل السفر إلى إنترلاكن







تعد إنترلاكن واحدة من أفضل مناطق الجذب لعشاق الطبيعة ومحبي المغامرة في سويسرا، مع العديد من الأنشطة المذهلة والأماكن الساحرة، لذا لا عجب أن تحظى بشعبية واسعة بين السائحين حول العالم، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من المعلومات المفيدة قبل السفر إلى إنترلاكن . معلومات مفيدة قبل السفر إلى إنترلاكنالسلامة في إنترلاكنالأنشطة الصيفية المجانيةتوفير المالتناول الطعامأفضل وقت لزيارة …

تعد إنترلاكن واحدة من أفضل مناطق الجذب لعشاق الطبيعة ومحبي المغامرة في سويسرا، مع العديد من الأنشطة المذهلة والأماكن الساحرة، لذا لا عجب أن تحظى بشعبية واسعة بين السائحين حول العالم، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من المعلومات المفيدة قبل السفر إلى إنترلاكن .

معلومات مفيدة قبل السفر إلى إنترلاكن

السلامة في إنترلاكن

alt

تعتبر المدينة من أكثر المدن هدوءًا وأمانًا في أوروبا، ومع ذلك، يجب أن يتبع المسافرين القواعد الأساسية للسلامة، بما في ذلك، عدم ترك الحقائب بدون رقابة، وعدم حمل مبالغ نقدية كبيرة دون الحاجة إلى ذلك.

الأنشطة الصيفية المجانية

مناظر طبيعية خلابة لبحيرة برينز ومدينة المدينة القديمة المعمارية في إنترلاكن ، سويسرا ، مناظر سيتي سكيب ومبنى العمارة السويسري التقليدي ، وجهة السفر ووقت الإجازة.

تعتبر إنترلاكن باهظة الثمن ولكنها مدينة شهيرة للرحالة، لذا يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الرخيصة للقيام بها، فخلال فصل الصيف، هناك الكثير من الأنشطة المجانية التي يمكنك القيام بها؛ بداية من التنزه والتسلق والسباحة والذهاب إلى البحيرات وغير ذلك الكثير.

توفير المال

إن كنت تبحث عن سبل لتوفير المال، فيمكنك عزيزي المسافر استخدام كاوتش سيرفينج، وهي خدمة تتيح للمسافرين الإقامة مع السكان المحليين مجانًا، وتساعدك على انخفاض تكاليف رحلتك، ونظرًا لأن الكثير من المسافرين يستخدمون هذه الخدمة، فقم بتقديم طلباتك للمضيفين مبكرًا.

تناول الطعام

مع المطاعم التي تكلف حوالي 40 فرنك سويسري (42 دولارًا أمريكيًا) لكل وجبة للشخص الواحد، يمكن أن يكون تناول الطعام بالخارج مكلفًا للغاية في المدينة، لذا اشتر البقالة الخاصة بك، حيث سيكلفك الطعام لمدة أسبوع (الخبز والمعكرونة والأرز والبيض والخضروات والجبن واللحوم اللذيذة للسندويشات وبعض الفواكه المتنوعة) حوالي 85-135 فرنكًا، سويسريًا (89-142 دولارًا أمريكيًا).

أفضل وقت لزيارة إنترلاكن

بحيرة الفيروز برينز في إنترلاكن ، سويسرا من أعلى من هاردر كولم.  مناظر طبيعية سويسرية مذهلة.  التلال الخضراء ، جبال الألب السويسرية.  المناظر الطبيعية الصيفية لجبال الألب.  طبيعة

أفضل وقت لزيارة إنترلاكن هو يونيو وأكتوبر عندما يكون الطقس دافئًا بدرجة كافية لاستكشاف المدينة سيرًا على الأقدام، مع سبل الاستمتاع بأنشطة المغامرة مثل تسلق الصخور والإبحار والسير لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

خلال هذا الوقت، تصل درجات الحرارة إلى 20 درجة مئوية في المتوسط، وهذا هو الوقت الأكثر ازدحامًا لزيارة إنترلاكن، لذا توقع أن تكون الأسعار أعلى بنسبة 15٪ على الأقل.

السير لمسافات طويلة

alt

هناك الكثير من مسارات السير المجانية حول إنترلاكن، مع مسارات ساحرة عبر محميات طبيعية هادئة، وبالفعل فإيا كان مستوى مهارتك، ستجد ما يناسبك.

إذا كنت تخطط للذهاب للسير لمسافات طويلة، فتأكد من اختيار المسارات التي تناسب مستوى لياقتك، خاصة إذا كانت تلك هي رحلتك الأولى للمدينة، فليس هذا هو الوقت المناسب لتجربة المسارات الصعبة لأول مرة، خاصة إذا كنت تخطط للتنزه بمفردك.

اسأل السكان المحليين للحصول على المشورة بشأن أفضل المسارات، والمخاوف المتعلقة بالحياة البرية، وأي منها قد يكون مغلقًا في ذلك الوقت.

اللغة

متنزه المدينة على طول ضفة نهر آري في مدينة إنترلاكن القديمة ، وهو مركز سياحي مهم في مرتفعات بيرنيز ، سويسرا.

الفرنسية والإيطالية والألمانية هي اللغات الرسمية في سويسرا، ولكن الأكثر شيوعًا في إنترلاكن هي اللهجة السويسرية للألمانية، وإن كنت تتحدث الإنجليزية فقط، فلن تواجه مشكلة في التواصل في إنترلاكن.

التجول بالمدينة

alt

تعتبر شبكة السكك الحديدية داخل جبال الألب السويسرية، مثل باقي أنحاء سويسرا سهلة الاستخدام، ومدينة إنترلاكن صغيرة للغاية ويسهل استكشافها سيرًا على الأقدام، لكنك ستحتاج إلى استخدام القطارات للوصول إلى بعض الأماكن والمناطق القريبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً