الصومال: 66 قتيلاً حصيلة الاشتباكات مع حركة الشباب

الصومال: 66 قتيلاً حصيلة الاشتباكات مع حركة الشباب







أعلن الصومال اليوم الثلاثاء ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات التى وقعت أمس الإثنين، في البلاد بين القوات الحكومية وعناصر من ميليشيا حركة الشباب الإرهابية إلى 66 شخصاً. وتشمل حصيلة القتلى 51 متشدداً و15 آخرين من الجنود الحكوميين أو من المدنيين المسلحين المحليين الذين شاركوا في القتال. وقالت الحكومة إن 6 من مسلحى حركة الشباب اعتقلوا أحياء.وتشن حركة الشباب، المرتبطة بتنظيم القاعدة هجمات بصورة…




عناصر من حركة الشباب الإرهابية (أرشيف)


أعلن الصومال اليوم الثلاثاء ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات التى وقعت أمس الإثنين، في البلاد بين القوات الحكومية وعناصر من ميليشيا حركة الشباب الإرهابية إلى 66 شخصاً.

وتشمل حصيلة القتلى 51 متشدداً و15 آخرين من الجنود الحكوميين أو من المدنيين المسلحين المحليين الذين شاركوا في القتال. وقالت الحكومة إن 6 من مسلحى حركة الشباب اعتقلوا أحياء.

وتشن حركة الشباب، المرتبطة بتنظيم القاعدة هجمات بصورة منتظمة على القواعد العسكرية والمباني الحكومية والفنادق في الصومال التي تموج بالصراعات. وبدأ القتال أمس الاثنين عندما هاجم مسلحو حركة الشباب بلدة “بعدوين” في منطقة مودوج الشمالية.

وبينما كانت الحكومة تحصي عدد القتلى، عرض أعضاء حركة الشباب مركبات عسكرية قالوا إنها استولوا عليها أثناء الاشتباكات. وزعمت حركة الشباب أمس الإثنين أن قواتها قتلت 53 من أفراد القوات الموالية للحكومة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً