“عطايا”: مساهمة للإفراج عن 7 نزلاء محكومين بقضايا مالية

“عطايا”: مساهمة للإفراج عن 7 نزلاء محكومين بقضايا مالية







نفذ معرض “عطايا” الخيري التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، فعاليات مبادرة لم شمل الغارمين بأسرهم بمناسبة اليوم الوطني الـ49 للدولة. وتضمنت المبادرة الإفراج عن 7 نزلاء محكومين بقضايا مالية على مستوى الدولة بعد تسديد مديونياتهم. بالإضافة إلى سداد تكاليف إعادة 55 نزيلا إلى أوطانهم بعد انتهاء فترة محكومياتهم، وذلك بالتنسيق مع صندوق الفرج. وتأتي المبادرة لفك كربة…

نفذ معرض “عطايا” الخيري التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، فعاليات مبادرة لم شمل الغارمين بأسرهم بمناسبة اليوم الوطني الـ49 للدولة.

وتضمنت المبادرة الإفراج عن 7 نزلاء محكومين بقضايا مالية على مستوى الدولة بعد تسديد مديونياتهم.

بالإضافة إلى سداد تكاليف إعادة 55 نزيلا إلى أوطانهم بعد انتهاء فترة محكومياتهم، وذلك بالتنسيق مع صندوق الفرج.

وتأتي المبادرة لفك كربة المعوزين وإحداث فرق إيجابي في حياتهم ومستقبلهم واستكمالا لما بدأه “عطايا” في 2014.

حيث خصص ريع الدورة الثالثة للمعرض لسداد مديونيات عدد كبير من الغارمين والمعسرين والتأم شملهم مع أسرهم.

وأكد سعادة خليل داود بدران، رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج، اليوم، أن هذه المبادرات هي من أصيل موروثنا الثقافي والإنساني وتوجه أساسي لقيادتنا الرشيدة التي تسعى إلى نشر قيم التسامح على مستوى مواطنيها والمقيمين في الدولة، وهي رسالة لنشر قيم الأخوة الانسانية والتسامح في العالم أجمع.

فيما أكدت اللجنة العليا لمعرض عطايا، أن سداد مديونيات الغارمين يجسد الاهتمام بالأوضاع الإنسانية لهذه الفئة المهمة في المجتمع، والسعي لفك ضائقتها وإتاحة الفرصة أمامها للإقبال من جديد على الحياة والانخراط في المجتمع بتفاؤل وأمل كبيرين، وإزالة الآثار النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي لحقت بأفراد أسرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً