وفد بحريني رفيع المستوى يصل إسرائيل

وفد بحريني رفيع المستوى يصل إسرائيل







وصل اليوم الثلاثاء وفد بحريني مؤلف من 40 مسؤولاً رفيعي المستوى إلى إسرائيل في زيارة تمتد ليومين يتم خلالهما بحث قضايا تتعلق بالتبادل الاقتصادي وتطوير السياحة بين الشركاء الإقليميين الجدد. ووقعت البحرين والإمارات منتصف سبتمبر (أيلول) اتفاق تطبيع للعلاقات مع إسرائيل في حديقة البيت الأبيض.وأكدت مصادر دبلوماسية إسرائيلية وصول وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن …




عدد من أعضاء الوفد البحريني لدى وصولهم إلى إسرائيل (تويتر)


وصل اليوم الثلاثاء وفد بحريني مؤلف من 40 مسؤولاً رفيعي المستوى إلى إسرائيل في زيارة تمتد ليومين يتم خلالهما بحث قضايا تتعلق بالتبادل الاقتصادي وتطوير السياحة بين الشركاء الإقليميين الجدد.

ووقعت البحرين والإمارات منتصف سبتمبر (أيلول) اتفاق تطبيع للعلاقات مع إسرائيل في حديقة البيت الأبيض.

وأكدت مصادر دبلوماسية إسرائيلية وصول وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني زايد بن راشد الزياني إلى مطار بن غوريون قرب تل أبيب ظهر الثلاثاء.

ومن المقرر أن يجري الوفد مباحثات تتعلق بالسياحة والتعاون الاقتصادي مع إسرائيل، قبل لقاء رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو الأربعاء.

وأعلن وزير السياحة الإسرائيلي فركاش هكوهين في بيان اليوم الثلاثاء، أنه ونظيره البحريني سيوقعان الأربعاء مذكرة تفاهم سياحية ثنائية تنص على “إقامة منتدى مشترك للترويج للتبادل السياحي”.

وقال الوزير هكوهين إن هذه المذكرة ستمكن “عشرات الآلاف من السياح الذين سيصلون من البحرين والإمارات عند عودة رحلات الطيران، من استكشاف إسرائيل بأفضل طريقة ممكنة”، مضيفاً أن “التنقل بين الدول مفتاح السلام”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً