أبوظبي تنظم 3 فعاليات استثنائية احتفالاً باليوم الوطني الـ49

أبوظبي تنظم 3 فعاليات استثنائية احتفالاً باليوم الوطني الـ49







تستعد دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي إلى تنظيم سلسلة الفعاليات المقررة للاحتفال باليوم الوطني الـ49 للدولة. وتشمل الفعاليات 3 عروض للألعاب النارية في جزيرة الريم ومنطقتي الكورنيش والوثبة، يوم الأربعاء 2 ديسمبر. ويأتي ذلك وسط إجراءات وتدابير وقائية صارمة لمكافحة جائحة كورونا. وسيتمكن المواطنون والمقيمون من الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي سيقام في منطقة الكورنيش في تمام الساعة 9:25 من مساء …

تستعد دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي إلى تنظيم سلسلة الفعاليات المقررة للاحتفال باليوم الوطني الـ49 للدولة.

وتشمل الفعاليات 3 عروض للألعاب النارية في جزيرة الريم ومنطقتي الكورنيش والوثبة، يوم الأربعاء 2 ديسمبر.

ويأتي ذلك وسط إجراءات وتدابير وقائية صارمة لمكافحة جائحة كورونا.

وسيتمكن المواطنون والمقيمون من الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية الذي سيقام في منطقة الكورنيش في تمام الساعة 9:25 من مساء يوم الأربعاء 2 ديسمبر، عبر بث مباشر عبر قناتي أبوظبي والإمارات، ومنصة برق الإمارات على تطبيق إنستجرام.

كما سيتسنى لهم متابعة عرض الألعاب النارية في جزيرة الريم عند الساعة 9 مساءً عبر صفحة أبوظبي كالندر على تطبيق إنستجرام.

كما يمكن للجمهور القاطن في منطقة الوثبة متابعة الألعاب النارية من نوافذ وشرفات منازلهم، عند الساعة 9 مساءً.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، إن الدائرة تتطلّع إلى مزيد من الرخاء والازدهار لوطننا الحبيب، متابعا: “في هذه الذكرى المميزة، نجدد عهدنا بالمحافظة على تنوع ووحدة مجتمعنا وريادة أمتنا في مختلف المجالات، كنموذج حقيقي للتلاحم بين الشعوب وقادتها”.

وأضاف “الشيبة” أنه تأتي الاحتفالات 2020 بمثابة رسالة أمل جامعة لكافة أفراد مجتمع إمارة أبوظبي ورؤية متفائلة نحو مستقبل مشرق وواعد، لاسيما مع اقتراب دولة الإمارات من يوبيلها الذهبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً