السفير الهندي : في 49 عاماً أثبتت الإمارات دورها الإقليمي والدولي بإنجازاتها

السفير الهندي : في 49 عاماً أثبتت الإمارات دورها الإقليمي والدولي بإنجازاتها







هنأ السفير الهندي لدى دولة الإمارات بافان كابور، قيادة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49، وأشار إلى علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والشعبين. وقال السفير الهندي في كلمة عبر 24، “لقد تبلورت رؤية مؤسس الدولة الشيخ زايد ين سلطان آل نهيان، على أرض الواقع منذ 1971، إذ ارتقت الدولة إلى آفاق جديدة نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها…




alt


هنأ السفير الهندي لدى دولة الإمارات بافان كابور، قيادة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49، وأشار إلى علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والشعبين.

وقال السفير الهندي في كلمة عبر 24، “لقد تبلورت رؤية مؤسس الدولة الشيخ زايد ين سلطان آل نهيان، على أرض الواقع منذ 1971، إذ ارتقت الدولة إلى آفاق جديدة نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها القيادة الإماراتية لجعلها مركزاً للأعمال التجارية العالمية يستقبل العاملين من جميع دول العالم”.

إنجازات الإمارات
وأضاف “في أقل من نصف قرن، أثبتت الإمارات نفسها لاعباً إقليمياً ودولياً مهماً بإنجازاتها الأخيرة في مجال الفضاء، والطاقة النووية والمتجددة، وأسلوبها الاستثنائي في التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي بدوره يدل على قدرتها على مواجهة التحديات”، مشيراً إلى أن الهند ممتنة للدعم والرعاية المقدمة إلى مواطنيها من المقيمين في الدولة.

وتابع السفير الهندي “يرتبط عام تأسيس دولة الإمارات ارتباطاً وثيقاً بإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، ونتطلع إلى الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس علاقاتنا الدبلوماسية، بعد عام من احتفال الإمارات بعيد ميلادها الخمسين”.

شركاء استراتيجيين
وتمنى السفير نيابة عن حكومة الهند، لحكومة دولة الإمارات كل التوفيق في مشاريعها “نحو الخمسين” و “مئوية الإمارات 2071″، لافتاً إلى أن الهند تطلع إلى لعب دور مهم في هذه الرحلة باعتبارها شريكاً استراتيجياً للإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً